حب

ما هي الكتب التي تشرح عن الحب الحقيقي والحب مع نكران الذات ؟

هل العشق هو عبارة عن سماع أغاني وأشعار ؟ في الحقيقة كلمة حب لها معاني كثيرة فهو شعور سامي وراقي يكون بين طرفين ويكون لديهم رغبة شديدة في تكملة الحياة مع بعض، ومواجهة التحديات التي توجد في الحياة مع بعض ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كتب تشرح عن الحب الحقيقي والحب مع نكران الذات فتابعونا. 

ما هي الكتب التي تشرح عن الحب الحقيقي والحب مع نكران الذات؟ 

كتاب his needs;her needs 

هذا الكتاب قام بتحقيق نجاح كبير وحقق مبيعات هائلة في عام 1986م ويحتوي هذا الكتاب على نصائح عديدة ومهمة عن احتياجات الزوج والزوجة، فالزوج يحب أن يستمتع من زوجته بالعلاقة الحميمة ولكن الأنثي تحب من يهتم بها ويقدرها. 

وفي هذا الكتاب يوجد حل مشترك لحل الخلافات بين الزوجين بكل سهولة كما يحتوي على طرق تساعد على غرام بعضهم بطريقة جديدة ومختلفة فهذا الكتاب رائع إذا كنت ترغب في إقامة حياة أسرية هادئة مليئة بالرومانسيات والسعادة مع شريك الحياة. 

كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة  

هذا الكتاب يحتوي على معلومات هامة تساعدك على فهم الرجل من أجل الوصول إلى أجواء العيش السوية التي يمكنكم من خلالها العيش مع الحبيب إلى الأبد بدون حدوث أي خلافات تقوم بتدمير هذه العلاقة الذي يوجد بينكم. 

كتاب the 5 love languages تحدي بقاء الحب في القلوب  

هذا الكتاب يجيب على هذا السؤال من خلال لغات الحب الخمسة التي تساعد في الحفاظ على شعلة الرومانسية وهذه اللغات تزيد من العلاقة العاطفية بين الطرفين وتساعدهم في الوصول إلى نقاط عميقة في العلاقة الخاصة بهم، ويساهم هذا الكتاب على عيش علاقة كبيرة مليئة بالغرام والسعادة. 

كتاب why we love  لماذا نقع في الحب  

يجيب هذا الكتاب على هذا السؤال بكل سهولة ويجيب أيضا على المعني الحقيقى للحب ولماذا نحب والحالة النفسية والعصبية التي يشعر بها الانسان أثناء الوقوع في عشق، ونكران الذات ويشرح جميع الأمور الخاصة بالحب بطريقة علمية ويحتوي هذا الكتاب على 9 فصول كل فصل يتحدث عن كيمياء الرومانسية ومعلومات مختلفة عن العشق ونكران الذات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق