حب

هل عشت قصة حب كما في الأفلام الرومانسية فتحولت إلى حقيقة ؟

هل عشت قصة حب كما في الأفلام؟ يوجد الكثير من قصص الحب التي تشبه الأفلام ومنها الشخص الذي يحب الفتاة الغنية ولا يستطيع التواصل معها والتقرب إليها لأنه ليس من نفس المستوي الاجتماعي وغيرها من قصص الحب الذي سوف تعرف عليها معا في هذا المقال فتابعونا.  

هل عشت قصة حب كما في الأفلام؟ 

في الحقيقة نعم ولكن قصة حبي أنا وزوجي ليست مثل الأفلام فهي تشبه مثل قصة حب مسلسل نور التركي المعروف، فأنا كنت أحب زوجي جدا منذ الصغر وهو كان لا يهتم بهذا الحب كثيرا ولا يقدره حتى جاء القدر وجمعنا مع بعض وظللت أعافر حتى أستطاع أن يقدر حبي وبعد ذلك تقدم لخطبتي والآن نحن نعيش في منزل واحد ويوجد لدينا طفل ونعيش حياة هادئة مستقرة يوجد بها بعض المشاكل أحيانا، ولكن تمر هذه المشاكل بسبب الحب القوي الذي يوجد بيننا. 

ويوجد أيضا الكثير من قصص الحب التي تشبه الأفلام ومنها الشاب الفقير الذي يحب الفتاة الغنية والتي لا يستطيع التقرب منها لأن والداها الغني لا يعترف به ويعتبره غير لائق بمستواها، ومن الممكن أن تقوم الفتاة بحب هذا الشاب وتحاول جاهدة بإقناع أهلها من أجل الزواج به وذلك من خلال القيام ببعض الأعمال المعروفة في الأفلام مثل شرب دواء وغيرها.  

وتوجد أيضا قصص حب جميلة تنتهي بزواج الطرفين والعيش في حياة هادئة مليئة بالسعادة والفرح والبهجة ولكن قد يعكرها بعض المشاكل الخارجة عن أرادتهم، وبسبب الحب والعاطفة والاهتمام الذي يوجد بين الطرفين يمكنهم الوصول معا إلى عيش حياة مستقرة بعيدا عن الأهل. 

ومن رأي أنه يوجد قصص حب عديدة أكثر وأهم من قصص الحب الذي توجد في الأفلام مثال رأيت أمام عيني قصة حب لرجل يحب زوجته بجنون وكان يعيش الزوجان حياة مستقرة مليئة بالفرح والسعادة مع أطفالهم، وحدث للأم مشاكل صحية وبسبب حب زوجها الشديد ظل يعارف معها لمدة سنتين حتى أصبحت قادرة على الحياة وهزمت المرض وأستطاع أن يعيش حياة سعيدة مرة أخرى وحدث ذلك بسبب حبهم الشديد لبعض. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق