خطوبةرومانسيات

أفكار مفاجئة لخطيبتك تجعلها تتعلق بحبك

حين يتعلق الأمر بإسعاد حبيبتك فإن أبسط الأشياء سوف تفي بالغرض، فمعظم النساء يقدرن مجهودك الذي تبذله لإساعدهن وإظهار اهتمامك بهن، فالأمر لا يتعلق بالأشياء الثمينة أو المبهرجة، وإليك أفكار مفاجئة لخطيبتك قد تحبها وتسعد بها.

ولكن تذكر أولاً أن تقوم بهذه الأشياء بالقدر المناسب، فلا تفرط في القيام بها حتى لا تظن أنك دائماً تحاول أن تبهرها وأن تجعلها تحبك فإن هذا سلوك لا تحبه أكثر النساء فهو يُشعرهن أنك في حاجة ماسة لهن وأنك مثيراً للشفقة.

أفكار مفاجئة لخطيبتك تجعلها تتعلق بحبك

باقات الزهور

باقات الزهور من أبسط وأشهر طرق التعبير عن الحب، ويعرف الجميع أن النساء تحببن الزهور كثيراً، عليك فقط أن تنتقي الأنواع التي تفضلها حبيبتك وتصنع منها باقة جميلة وتهديها إياها.

اجعل صورتها خلفية لجوالك

اختر صورة تحبها وضعها خلفية جوالك ولكن لا تخبرها بذلك، دعها تلاحظه بنفسها حين تريها شيئاً ما على هاتفك أو حين تختلس النظر إليه، وحين تراها أخبرها أنك تحب رؤية ابتسامتها دائماً وأنها تجعلك تشعر بشعور أفضل في أيامك السيئة.

خصص يوماً لفعل كل ما تحب 

هذا حتماً سوف يثبت لها كم تعرفها وكم تهتم لتفاصيلها الصغيرة، فيمكنك أن تصحبها لمطعمها المفضل وأن تشاهدا سوياً الأفلام التي تحب، وأن تمارس معها أحد أنشطتها أو هواياتها المفضلة.

اجلب لها حلواها المفضلة في طريقك من العمل

لا تنتظر أن تطلب منك أن تحضر لها الحلوى أو القهوة، بادر أنت بذلك واجعله عادة يومية أو أسبوعية.

السفر وتجربة أشياء جديدة معاً

قوما بزيارة أماكن جديدة من حين لآخر والاستمتاع بأنشطة مختلفة لم يمارسها أحدكم من قبل مثل التزحلق على الجليد أو القفز بالمظلات، ويمكنك أن تدخر سنوياً من أجل عطلة تقضياها سوياً خارج البلاد.

قم بدعوتها إلي عشاء من صنعك

لا يهم إن كنت تعرف كيف تطهو أم لا، فإنها ستحب أنك حاولت أن تصنع طعاماً من أجلها على أية حال و ستجد ذلك تصرفاً لطيفاً للغاية، فإن فشلت في إعداد العشاء فلتطلب بيتزا من أحد المطاعم و استمتعا بها سوياً بينما تشاهدا التلفاز.

قم بإعداد ألبوم صور لكما معاً

احرص على التقاط صور عديدة توثق أوقاتكما معاً، واجمع الصور الأجمل بينها جميعاً وضعها في ألبوم وأهديه لها، واجعل في نهاية الألبوم رسالة منك تعبر فيها عن حبك لها و امتنانك لوجودها في حياتك ولكل الأوقات الجميلة التي قضيتها معها والذكريات السعيدة التي صنعتماها سوياً.

كن على اتصال دائم معها

حتى أثناء العمل راسلها حين تتاح لك الفرصة وأخبرها أنك تتمنى لو تستطيع قضاء اليوم بأكمله معها، أرسل لها صوراً من محيط عملك كي تشاركها واقعك واطلب منها أن تفعل المثل.

 

 

المراجع:

Surprise ideas for your fiancee

https://pairedlife.com/relationships/Romantic-Ideas-to-Suprise-Her

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق