رومانسياتزواج

كيف أجعل زوجتي سعيدة؟ .. اكسب حب زوجتك

يعرف أن المرأة بطبعها لا تحب النكد والحزن وتحب أن يضحك ويبتسم زو جها فى وجهها دائماً وهذا فى يديك أن تجعل  زوجتك سعيدة دائماً أو تجهلها حزينة دائماً، وبالتالي تسأل نفسك كيف أجعل زوجتي سعيدة؟

لتصنع زواج وأسرة سعيدة مع زوجتك يجب أن تكون قيم ورزين فى ردود أفعالك وأقوالك مع زوجتك أن تعرف طبيعتها ما يجعلها أن تكون  سعيدة وتشعر بحبك وصدقك لها وأن تعرف أيضا  ما يجعلها حزينة فلا تفعلو معها.

هل تعلم أن الزوجة تحب الرجل الذى يعرف كيف يشعرها بالسعادة ويحافظ على مشاعرها ويحترم أرائها حتى لو كانت متناقضة معه.

أهم الطرق لتجعل زوجتك سعيدة

الإخلاص والتقدير للزوجة

يعد الرجل المخلص لزوجته وللآخرين أيضا يكون زوجاً عظيماً بالنسبة لزوجته, والزوج الذى يقدر ويحترم أهمية وجود زوجته فى حياته, ويتمسك بها ويعطيها قيمتها ويوفى وعوده لها فهذا هو الحب والرومانسية بين الزوج وزوجته ويظهر ذلك فى محافظته على أسرته أن تكون مستقرة وسعيدة .

دعم وتحقيق أحلام الزوجة

يعتبر دعم أحلام الزوجة وتقديم لها العاطفة على أن تحقق أحلامها وذلك يكون من خلال الوقوف معها ومساندتها إذا كانت تحب أو ترغب فى إكمال شيء مثل إكمال دراستها أو عمل مشروع .

الاستماع الى مشاكل ومخاوف الزوجة

يعتبر الزجال هم السابقين فى حل المشكلات بالرغم يكون الموضوع صعب عليهم أما النساء فتميل الى أن تشارك بمشاعرها وعواطفها لذا يجب على الزوج الاستماع لمخاوف ومشاكل زوجته قبل الإصلاح فى المشكلة.

تحديد وقت من فراغك لزوجتك فقط

يجب أن يحد الرجل وقت لزوجته حتى لو وقت قصير  فمن الأمور التى تجعل الزوجة غير سسعيدة إهمالزوجها لها.

التجهيز لسهرة والخروج معها

تحتاج الزوجة لكسر وتغير الروتين اليومى بالابتعاد عن الضغوط اليومى فى الحياة قليلاً, فيفضل خروج الزوجان معاً بمفردهما باستمرار ويكون ذلك عن تناول عشاء رومانسى والشموع فى جو هادئ بعيداً عن الناس والمشاكل والهموم.

عمل مفاجأة للزوجة

شراء هدية لها حتى ولو كانت صغيرة ووضع عليها بطاقة مكتوب عليها كلام حب ورومانسي ثم لف الهدية وقدمها لها أو ضعها فى مكان تفاجئ بها , وفاجئها أيضا بالهديا فى المناسبات والتواريخ مثل عيد ميلادها او عيد زواجكما فيعود ذلك بسعادة الزوجة, وكما يقول المثل زوجة سعيدة  حياة سعيدة وجميع الرجال يتفقون على أن هذا المثل صحيح.

أن تشعر زوجتك بالتميز

قضاء اطوال وقت معها والخروج معها وتقديم لها الهدايا أن تضعها فى قائمة أولوياتك وأخذ آرائها فى شغلك إختصاصاتك وإحترام رأيها وتقديره أن تعلى من شأنها بين عائلتك وبين المجتمع بأكملة.

السعادة تحد من الشعور بالألم

المرح والسعادة بين الزوجين تحد من الشعور بالألم وهذا يقلل من وجود أمراض بالجسم حيث يجعل أجهزة الجسم أكثر حيوية ونشاط, لذا النساء تحب وتريد الرجل المرح لأنه يقدر على أن يخرجها من همها وضيقها ويجععلها فى حالة نفسية جيدة.

الإقلاع عن التدخين

يعتبر كثير من النساء يكرهن التدخين, ومعظم الزوجات تحاول إقناع زوجها عن ترك التدخين فيجب على الزوج إذا لم يستطع الإبتعاد عن التدخين فيمكنه التخفيف منه بالتدريج حتى لا يزعج زوجته.

الصدق فى حب زوجتك

أفضل طريقة لإسعاد زوجتك أن تحبها من قلبك بصدق وتظهر هذا الحب والشوق لها, فالزوجة من السهل إرضائها, وإذا كانت زوجتك سعيدة فلا شك انها ستسعدك فى حياتك.

الشعور بالرومانسية والحب أهم شئ

اختر لها أغنية خاصة بذكرى بينكما, وقم بتشغيلها من حين لآخر فى البيت ثم انظر إليها نظرة شوق وابتسم

فاجئها يوم بتجهيز الإفطار لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق