رسائل

شعر غزل بمناسبة عيد الاضحى , اجمل كلام حب تهنئة للمناسبات

عيد الاضحى هو تاني عيد للمسلمين ويأتي بعد عيد الفطر ونحن جميعا نعرف أن هذا العيد يكون له طقوس مختلفة يفرح بها الصغير والكبير، ومن ذبح الاضحية وتوزيعها أو عمل أكلات مشوية مع الأهل على البحر ولكن العيد من نحب يكون له طعم أخر مختلف ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم شعر غزل بمناسبة عيد الاضحى فتابعونا. 

شعر غزل بمناسبة عيد الاضحى 

لقاء الأهل والأحباب يجعل القلوب سعيدة ومليئة بالفرح والبهجة ولكن عيد العائدين طاب وزال كل الهم منه عندما رأي عين حبيته. 

ياليلة العيد هليتي علينا بالفرح والخير في كل ميدان يتسابق الجميع من أجل الشعور بفرحة العيد ولكن أنا الوحيد الذي اتسابق من أجل رؤية حبيبتي ونور عيني.  

في زحام كل عام يمضي عام تلو عام ولكن في الحقيقة أنت بقلبي وعقلي وروحي في كل عام قبل أن أراك ولكن الحقيقة الوحيدة هو أن أراكي كل عام بخير.  

كم أنا سعيد عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم بجانب بعض حتى نبعث التهاني بمناسبة عيد الاضحى إلى الناس التي نحبهم ونرغب بالعيش معهم طوال الحياة. 

عندما أراك كلماتي تتعثر خجلا منك وتقول لك بحب واضح على كل جزء في ملامحي تقبل الله طاعتك ودام الفرح بداخل قلبك وجعلك دائما سعيدة. 

عيد الاضحى باجمل رسائل

العيد علينا هل وبفرحة كبيرة طل ويارب كل عام وأنت بسعادة وفرحة كل عام وأنت إلى الله أقرب أتمني أن تكوني بجانبي دائما طوال العمر. 

كل الحكاية أن قلبي واقع في غرام كبير لا أستطيع أن أعيش بسببه لأنه يشعل لهيب العشق بداخلي ولذلك حبيبت أن أكون أول من يهنيء القمر بحلول العيد كل عام وأنت سعيد. 

أحمل إليك باقة من الورود وأزف إليكي موكب من التهاني بمناسبة حلول عيد الاضحى حبيبت أن أرسل إليك أعذب كلام وأجمل تباريك الفرح والأماني وكل عام وأنت بخير. 

كنوز الأرض فداكي ولا شيء يسوي وجودك في حياتي أرسل إليك عطر العود لكي يهنيكي بعيد الاضحي كل عام وأنت داخل قلبي وروحي. 

مع قطرات الندي وما يحمله للورد من حياة وشوق وحنين حبيت أن أهنيء الغالين وأقول لهم كل عام وأنتم بخير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق