رسائل

رسائل حب للعيد للحبيبة , كلمات رومانسيه روووعه جديده للتهنئة

لكل شخص عاشق ويحب نبرة مختلف في الأعياد وأيام قليلة ويأتي عيد الأضحى وبسبب ذلك يبحث الكثير من الناس عن رسائل جديدة ومختلفة من أجل إرسالها لمن يحبون للتهنئة بقدوم العيد، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم رسائل حب للعيد للحبيبة فتابعونا.

رسائل حب للعيد للحبيبة

إلى حبيبتي الغالية عيد سعيد مثل وجوهك الباسم كل عيد وابتسامتك دائما براقة عيد سعيد مثل حبك الذي لا ينتهي كل عيد وأنتي معايا بروحك النقية كل عيد وأنتي غالية على قلبي وحياتي.

أكثر حاجة بحلم بيها هو ووجودك معي في العيد واليوم الله تقبل هذه الحلم وأصبحتي بجانبي ومعي كل عام وأنت بخير يا روحي كل عام وأنتي معايا وجوة قلبي.

السنين التي مرت بدونك لم تحتسب من عمري ولا في قواميسي ولكن هذا العيد معك سوف أسجله بدمي لا أستطيع أن أوصف مدي سعادتي بوجودك معي كل عام وأنتي في أحسن حال كل عام وأنتي في هنا وسعادة وفرح.

كل عام وأنتي حبيبتي كل عام وأنت دائما معايا وسندي كل عام وأنت قلبي وروحي كل عام وأنا معاكي وظهرك وأمانك عيد مبارك عليكي يا أغلى من رأت عيني.

كل عام وانت بخير رومانسيه

أنتي فرحتي وكل حياتي أنتي مؤني وذاتي فأذا كنت السماء فأنت السماء والنجوم والقمر وكل ما هو جميل وغالي في هذا الكون.

عيدك جميل مثل عينيك وأبيض مثل قلبك الذي لا يوجد له مثيل عيد أضحى مبارك عليكي يا حياتي يا ملكة الكون.

حبيبة قلبي كم أتمني أن تكوني سعيدة في هذا العيد ويوجد لدي شوق شديد من أجل رؤيتك والنظر إلي عينيكي الجميلة كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.

أدام الله فرحتك بالعيد وجعل عمرك مديد ورزقني العيش معك في منزل وحيد أتمني من الله أن يحفظك دائما ويجعل حياتك مليئة بالسعادة والبهجة.

إلى المرأة الرائعة التي سكنت بداخل قلبي وامتلكت روحي بين ضلوعها أحبك كثيرا كل عام وأنت بخير كل عام وأنت بصحة عيد سعيد عليكي.

عيدك أجمل وحياتك سعيدة عندما تكوني بجانبي أتمني لك سعادة وفرحة لا تنتهي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق