رسائل

قصيدة حب بمناسبة عيد الاضحى , ارقى تهنئة رومانسية لحبيبي

عيد الاضحى هذا العيد الذي يهل على الجميع بالخير والبركة والسعادة ففي هذا العيد تكون وقفة عرفة والذي يقف فيها الحجاج على جبل عرفات وتغفر لهم جميع الذنوب ويرجع كيوم ولدته أمه، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم قصيدة حب بمناسبة عيد الاضحى فتابعونا. 

قصيدة حب بمناسبة عيد الاضحى

لم أكون يوما من الأغنياء فأنني ولدت عبد فقير إلي الله ولكن الله اغناني بوجود من يحبني في حياتي، ولا أستطيع أن أملك من كنوز الدنيا ولكن بجانبي حب يضيء العالم بأكمله معرفتي بك هي مكسبي الوحيد من هذه الدنيا وتواصلك معي هو السبب أنني غني إسلاما وحبا وشوقا لجميع احبائي أينما كانوا وكل عام وأنتم بخير عيد أضحى مبارك وسعيد عليكم. 

تغني الطيور فرحة بقدوم العيد وتقول مرحب بالعيد مرحب بالعيد الذي ملأ قلوبنا بالزغاريد، هلا بالعيد عسي أن يعود دائما بالخير والبركة. 

في ليلة العيد ماذا أتمني سوي أنا أراك يا حبيبي قلبي وعيني فأنا أتمني أن أسند رأسي على كتفيك وانسي الدنيا بكل ما فيها، العيد معك سوف يكون له طعم مختلف والقرب منك يكون يوم عيدي يا أغلي من روحي أزف إليك يا حبيبي الغالي الفرح والتهاني وابلغك كل عام وأنت بخير يا غالي. 

شعر تهنئة لعيد الاضحى

عندما أعايد الناس بالعيد أسأل نفسي متي يأتي اليوم الذي أعيش فيه مع حبيبي وتكمل أفراحي بوجودة بجانبي، فأنا أحارب احساسي وشعوري بسبب بعدك عني فلو حس الناس بقدر حبي وشوقي اليك لم يقولون أن عيدي سعيد بدونك. 

الجميع في نهار العيد يعايد حبيبته وتكتمل في هذه الأوقات شمل القلوب المحبة فرحة بقدوم العيد مع من تحب، ولكن أنا حبيبي غايب واتمني إلا ينتهي بدون رؤيته. 

في العيد يجمع الله الناس ببعض حتى تكتمل صلة القرابة والرحمة بين الجميع، وتصفي جميع النفوس عندما يهل علينا العيد ويرتفع صوت التهليل والتكبير داخل البيوت وأنا في قلبي يرتفع شوقي وحناني إلي رؤية حبيبي بحلول العيد السعيد. 

عيدك مبارك يا حبيبي أينما كنت كل عام وأنت إلي الله أقرب بالخير والفرح والسعادة. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق