رسائل

رسائل حب في عيد الاضحى , اروع ما قيل عن الحب من كلمات

عيد الاضحى هو ثاني عيد للمسلمين ويكون في اليوم العاشر من ذي الحجة ويكون لهذا العيد طعم مختلف بسبب الأضحية التي يتم توزيعها على الأهل والفقراء والتي تعطي الشعور بالفرح والسعادة، وخلال الأعياد يبحث الأحباب عن رسائل حب ورومانسية من أجل إرسالها لمن يحب ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم رسائل حب في عيد الاضحى فتابعونا. 

رسائل حب في عيد الاضحى 

العيد يأتي في السنة مرتين لكن مستحيل أن يوجد مثلك اثنين من أجل يا حبيبي حبيت أن أكون أول الناس التي تهنئك بالعيد وكل عام وأنت أغلى من الألماس كل عام وانت مشعل الاحساس يا أغلى الناس. 

كل عام وأنت قريب من الرحمان كل عام وميزان حسناتك ثقيل بأحب الأعمال إلى الله كل عام وهمتك إلى الجنة تزيد أكبر حبيت أهنيك بقدوم العيد كل عام وأنت حبيب. 

شعور مليان بالحب والاحساس حبيت أن أهديه لأغلى الناس وأقوله كل عام وهو أحسن الناس يا ملك الاحساس كل عام وأنت بخير وأمان. 

صورتك دائما في خيالي وما تفارق بالي ودمك بيجري في عروقي وقلبك جوة قلبي مليء بالحب والاحساس الغالي كل عام وأنت بخير وسعادة يا غالي. 

حبيت أن أسبق جميع الناس وأرسلت مع الشمس خيوط من الألماس لكي توصل لأغلي وأحلي الناس وتقولهم كل عام وأنتم فوق الناس كل عام وأنت بخير يا حبيبي.  

كلمة تهنئة رومانسية للعيد

ألغيت جميع المواعيد لكي أكون بجانب حبيب قلبي في العيد وأقولك بهمس الكلام كل عام وأنت سعيد كل عام وأنت معايا ومحققين كل أحلامنا. 

كل عام وأنت يا عمري بخير كل عام وأنت طيب يا حبيب القلب والروح يا رب شمعة أعيادك تظل دائما منورة مثل ما نورت سماي بوجودك يا غالي. 

يا طيور الحب زوريهم وبعيد الاضحى هنيهم ولا تنسي تخبريهم أن الفرحة لن تكتمل إلا بوجود أغلى الحبايب معا في العيد فلا يوجد طعم له بدون رؤيتهم. 

الروائح التي تحملنا لنا العطور والعطر الذي يحمله لنا الورود حبيت أزف أجمل التهاني للغالي بمناسبة حلول عيد الأضحى وكل عام وأنت بخير.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق