استراتيجيات

استراتيجية الاحتمال بالاتجاه الواحد للربح من منصة olympy trade

استراتيجية الاحتمال بالاتجاه الواحد للربح من الانترنت تعتمد على بعض المؤشرات ويتم ضبطها بمستوى معين حتى تتمكن من مراقبة نقطة الصفر لبدية الصفقة، تعد منصة olympy trad من أفضل المواقع الإلكترونية للتداول وأبسطها في التعامل لذا ننصح بها وسوف نشرح بشيء من التفصيل المبسط طريقة الربح باستراتيجية سهل.

استراتيجية الاحتمال بالاتجاه الواحد

تعتمد استراتيجية الاحتمال بالاتجاه الواحد على مؤشر SMA و متذبذب Awesome Oscillator ويتم اختيارهم من المنصة بطريقة مباشرة عند الضغط عليهم.

طريقة ضبط مؤشر SMA

اختر اثنين من مؤشر SMA واختر لون مختلف لكل منهما وحدد أحدهما برقم 10 والآخر برقم 20 وهذا هو الضبط المناسب لاستخدامه في هذه الاستراتيجية.

طريقة ضبط متذبذب Awesome Oscillator

يتم اختياره من المتذبذبات يظهر لك حركته أسفل الشموع ويتم ضبطه على الرقم واحد وهو الضبط الافتراضي عند اختياره وانتقل معي لتتعرف على طريقة الصفقة.

طريقة فتح الصفقة المناسبة للربح

أولاً تتحد الصفقة بناءاً على تقاطع خطي SMA عند شمعة واحدة مع النظر إلى اتجاه التذبذبات على خط Awesome Oscillator.

عند تقاطق اس ام اي هنا نقطه بداية فتح صفقة صاعدة أو هابطة طبقاً لاتجاه التذبذبات على خط اوسوم اسكيليتور حيث تكون في نفس اتجاه التذبذبات لمدة خمس دقائق وإذا انتهت الصفقة بربح يتم التوقف عن التداول حتى يتغير اتجاه التذبذب إلى المعاكس.

طريقة التعويض في استراتيجية الاحتمال بالاتجاه الواحد

في حالة الخسارة من الصفقة الأولى عند تقاطع الاستراتيجية ننتظر للانتقال إلى التقاطع التالي ويرفع مبلغ الصفقة إلى الضعف ثم تفتح عند الاتجاه المناسب حسب خطوط التذبذب فتكون في نفس اتجاهها ركز بعناية في حالة تقلبات السوق والأسعار ابتعد عن التداول لحين استقراره.

هل الاستراتيجية مناسبة للهاتف؟

نعم يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية على الهاتف بكل سهولة أو الكمبيوتر فهي بسيطة لا تحتاج إلى تركيز وتدقيق إلا في حالة تقلبات السوق.

 

شاهد أيضا:

شرح مؤشر zigzag للربح من التداول بطريقة احترافية

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق