حب

هل العلاقات عن بعد ناجحة كما يعتقد معظم البشر ويمارسها ؟

يسبب بعد المسافة بين الطرفين الشعور بالضيق بسبب عدم التواجد المستمر مع الشخص الذي تحبه والحاجة إليه في بعض الأوقات، ومن الممكن أن يسبب هذا الشعور بالغضب في بعض الأوقات بسبب بعد المسافة ولكن هل فكرت يوما أن بعد المسافة يعتبر سبب أساسي في استمرار العلاقة على الرغم أن البعد يكون صعب في بعض الأحيان ولكنه يزيد من اللهفة والشغف بين الطرفين.

هل العلاقات عن بعد ناجحة؟

لا يستطيع أحد الإجابة على السؤال فمن الممكن أن تكون الإجابة نعم أو لا ولكي تنجح العلاقة يجب توافر هذه الشروط حتى تصبح العلاقة ناجحة ومليئة بالحب والشغف :

  1. الابتعاد عن المشاكل

القرب في العلاقة يسبب مشاكل كثيرة فنحن جميعا مختلفون في الطباع والتفاصيل فمن الممكن أن القرب يسبب بعض المشاكل بين الطرفين ولذلك يعتبر المسافات البعيدة تزيد من نجاح العلاقة لأنها تقلل من الخلافات والأزمات.

  1. تجنب الأمور التافهة

في الوقت الحالي ومع زيادة ضغوطات الحياة يصبح الشخص غير قادر على ممارسة حياته الطبيعية بشكل طبيعي وصحي وفي بعض الأحيان تنشأ خلافات عن طريق مكالمة هاتف ومن الممكن أن يحدث انفصال بسببها، وفي الحقيقة يحدث ذلك بسبب التراكمات التي تزيد من انفعال الشخص بسبب الضغوط التي يمر بها ولكن بعد المسافة بين الطرفين يساعد الطرفين على تجنب مثل هذه الأمور.

  1. تقدير الجهود

إذا كان الطرفين يعيش كل واحد منهم في بلد مختلفة في هذه الحالة سوف يشعر كل منهم بالمجهود الذي يبذله الأخر من أجل توفير حياة أفضل لهم وبالتالي لن يتضرر أحد منهم بسبب انشغال الأخر.

  1. السماح بقضاء بعض الوقت منفردا

قضاء المزيد من الوقت وحيدا يعتبر من الأشياء المفيدة خاصة لدي الأشخاص الذين يفضلون ذلك وعلاقات المسافات البعيدة سوف تضمن لك الحصول على ذلك بدون مواجهة أي ضغوط.

  1. الحرية

الجميع يحب أن يعيش بحرية مهما كانت درجة حبك للطرف الأخر فالإحساس بالحرية يعتبر من أولويات الحياة لا يستطيع أحد الاستمرار في علاقة مليئة بالأوامر والنواهي والكثير من الأسئلة التي تخترق الخصوصيات الشخصية، ولكن المسافات البعيدة توفر كل هذا لأن كل طرف يكون مشغول في أمور الحياة ويكون هناك وقت محدد للتواصل مع بعض والتحدث بكل حب ورومانسية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق