حبرومانسيات

كيف تعرف البنت أن الشاب يحبها من خلال الرسائل؟

تبدأ كثير من العلاقات عن طريق الإنترنت والمراسلة، فيبدأ ذلك الشاب بمراسلتك عدة مرات محاولاً التعرف عليكي ويتطور الأمر وتصبحان أصدقاء وربما أكثر من ذلك، ولكنه لا يجرؤ على الاعتراف بمشاعره تجاهك، وأنتِ تحتاجين إلي تحديد موقفك في هذه العلاقة، هل أنتم أصدقاء فقط أم أنكما حبيبان تتواعدان؟

فإليكِ في هذا المقال بعض الطرق لمعرفة حقيقة مشاعر ذلك الشاب الخجول من خلال رسائله وما إن كان يحبك بالفعل ولا يجرؤ على القول أم أنكِ لستِ أكثر من صديقة بالنسبة له.

التحدث طوال الوقت وعن مختلف الأمور 

إن كنتما تتحدثان معظم اليوم وعن معظم أو جميع أحداث يومكما، فهذا دليل على رغبته في مشاركتك تفاصيل حياته، وأنكما تجاوزتما الحرص الذي يكون بين الأصدقاء الجدد، وأصبح كلٌ منكما يعلم أن مساحة التواصل بينكما كبيرة وتسمح بالتحدث عن مختلف الأمور بلا حرج أو قيد.

المداومة على قول صباح الخير وتصبحين على خير 

قد لا يبدو هذا مهماً أو مقنعاً للبعض، ولكن على العكس هي إشارة قوية أنكما أكثر من أصدقاء، فكأنه يخبرك أنكِ أولى أفكاره في الصباح، ويحرص على إلقاء تحية الصباح عليكِ كأنك زوجته وأول من يراه حين يستيقظ، وربما يغيرها من صباح الخير لتعبيرٍ أكثر ودية مثل صباح الورد وبالتأكيد هذا لا يحدث بين الأصدقاء، وحرصه على مراسلتك ليلاً قبل الخلود إلي النوم فكأنكما زوجان تفصل بينهما المسافات.

محاولة التخفيف عنك وإسعادك في أوقات الحزن والمرض

حين يعلم أن هناك أمراً ما يحزنك أو أنكِ لستِ بخير سوف يحاول أن يساعدك ولن يكتفي بكلمات المواساه الاعتيادية، وسوف يبذل جهداً إضافياً كي يخفف عنكِ ويضحكك إن كنتِ حزينة، ولن يكتفي بالسؤال مرة واحدة فهو لا يسأل عن حالك مجاملةً بل هو يهتم لأمرك حقاً.

الاهتمام بأشيائك المفضلة

سوف تلاحظين أنه يُظهر اهتماماً بالأشياء التي تفضلين من أغاني وكتب وأفلام وغيرها، وإن وجد شيئاً قد يثير اهتمامك سوف يحرص على مشاركته معك كي يريكي اهتمامه وكي يظل النقاش بينكما ممتعاً شيقاً بالنسبة لكِ.

مشاركة الأسرار

سوف تلاحظين أنه يخبركِ أشياءًا خاصة عن نفسه وعن حياته، ويشاركك أسراره ودواخله وهذا يدل على أنه يثق بكِ، والثقة ليست من السهل أن تُبنى في علاقة صداقة عادية، فهي تدل على أن علاقتكما اعمق من مجرد صداقة و الرابط بينكما قوي.

لا يهم من يبدأ الكلام 

في بداية التعرف على شخص ومراسلته عبر الإنترنت هناك دائماً الاهتمام بمن يبدأ الكلام أولاً، فلا أحد يريد أن يظهر إعجابه سريعاً ولا يريد أن يبدو يائساً يبحث عن أي شخص يحدثه، فيسود الصمت فترات طويلة لأن كلاً منكما يخشى أن يبدأ حوارا، ولكن اذا وصلتما لمرحلة انكما لا تنتبهان لمثل هذا الامر وتتحدثان في أي وقت بغض النظر عن من بدأ الحديث فهذا يدل أنكما في علاقة أكثر تطوراً من الصداقة.

 

 

المراجع:

?How does the girl know that the young man loves her through letters

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق