حبرومانسيات

علامات تدل على أن الرجل وقع في حبك

بعض النساء لا تستطيع أن تميز نظرة إعجاب الرجل لها وعندما ينظر إليها الرجل فهي تكون في حيرة هل هذه نظرة إعجاب أم نظرة حب أم هي نظرة  أخرى.

هناك رجال كثيرة خجولة عندما تعجب بسيدة تخجل من مشاعرها وتحاول أن تخفي تلك المشاعر، على عكس رجال أخرى تظهر إعجابها وحبها، وهذه تختلف من شخص لآخر.

توجد إشارات وعلامات  تدل على أنه يوضح لك أنه مفتون بك ويحبك كثيراً ولكن لا توجد الشجاعة عنده لأخبارك حتى الآن، ومن الاشارات أنه ينظر إليك في العين عندما يتحدث فبالتالي هذا دليل على إعجابه الشديد المتحول إلى حب.

…سوف نشرح لكم كيفية تمييز نظرة إعجاب الرجل عن أي نظرة أخرى في نقاط هامة كالتالي:

جذب انتباهك

إذا كان الرجل يحبك يفعل أي شئ ليجذب إنتباهك، قد يلمسك كثيراً عندما يتحدث معك، أو يفعل أي شيء أمامك رومانسي يجذب انتباهك للنظر إليه.

قضاء وقت طويل معك

عندما يعجب الرجل يحاول أن يقضي وقت طويل مع التي ستكون شريكة حياته المستقبلية.

يراقب جدول يومك ويلغي نظام يومه ليتناسب مع جدولك حتى إن كانت إهتماماته يلعب مع أصدقائه يترك كل  هذا ليأخذك لتناول العشاء، السير معاً أو الذهاب إلى السينما لحضور فيلم رومانسي وعند المشاهد الرومانسية ينظر لكي بابتسامة عاطفية.

التحدث بمفردكم عند وجود الأصدقاء

عند الجلوس مع الأصدقاء وتجادلي أفضل صديق له ولم ينتهي الجدال، يأخذك إلى جانب يتفق معك أنك محقة في الذي تحدثتي به وأنه معجب بأسلوبك وطريقتك في التحدث مع الآخرين.

يتذكر تاريخ ميلادك

كل عام يتذكر عيد ميلادك يتصل بك يسمع منك أحلامك في العام القادم، يتفق مع أصدقاءك بعمل مفأجاة دون علمك ويحتفل بعيد ميلادك مع وجود أقرب الأصدقاء والأقارب ويسعد لسرورك.

كثرة المجاملات والغزل

كل مقابلة يعجبه تصفيف شعرك، شكل فستانك، طريقتك في التحدث ويحدثك عن إعجابه الشديد لطريقة تفكيرك الراقية، إبتسامتك الجميلة  وأيضاً خبرتك في اختيارك لأزياء.

الاتصال المستمر

إنه يريد التحدث معك دائماً وسماع صوتك دون أي سبب محدد ويبرر سبب الاتصال بأشياء تافهة مثل بنت أخته التي طلبت الرقم، أراد الاتصال بصديق ما والهاتف اتصل بك وعند لم يستطيع الوصول إليك عبر الاتصال بالهاتف  يرسل رسالة عبر البريد الالكتروني، الواتس، الفايبر، وهذا دليل على إنه مهتم بك.

عرض المساعدة

الرجل يعرف جيداً أن أفضل شئ لجذب انتباهك هو أن يكون بجانبك عند حدوث مخاطر أو عند شعوره إنك بالحاجة إلى شيء ما.

يعرض الرجل دائمًا مساعدتك في القيام بأشياء مثل حمل حقائبك الثقيلة، شرح الدروس التي لم تستطيعي فهمها في الفصل، إصلاح هاتفك، فهو يظهر رومانسياته وحبه تجاهك ويكون معك أينما كنتِ.

يحاول اسعادك عند الهموم

عندما تخبريه بشئ يحزنك أو أنك مهمومة يترك عمله ويحاول أن يقف بجانبك ويواسيك، يقترح عليك الذهاب إلى السينما لحضور فيلم كوميدي أو رحلة سريعة أو يعزمك على أفضل وجبه تحبيها لن يتركك حتى تشعرين بتحسن.

يشارك المسائل الشخصية

يخبرك بكل تفاصيل حياته من حيث الأشياء التي يفضلها والتي لا يفضلها كل كبيرة وصغيرة عن حياته، حيث يخبرك عن حبه لبعض الأفلام الكرتونية أو أنه  بكى عندما توفي أحد الأشخاص العزيزة عليه.

عندما تعرفي أشياء لا يعرفها أصدقاؤه وعائلته فهذا دليل على أن الرجل مهتم حقًا بكِ ويحبك إلى أبعد الحدود.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: