رومانسياتمشاهير

صور زفاف ابنة المذيعة منى الحسيني تشعل مواقع التواصل بفستانها الرقيق

صور زفاف ابنة المذيعة منى الحسيني لينا صالح، حفل زفاف ضخم لابنة المذيعة في القاهرة في أحد الفنادق الكبرى وأشعل ذلك الخبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولت صورها هنا وهناك ومن سالوجاك أحدث ألبوم الصور.

صور زفاف ابنة منى الحسيني

انتشرت صور لينا صالح بكثرة وتداولة الصور وأشعلت الأجواء حول العالم العربي، ديكور فستانها البراق الرقيق سحر وخطف الأنظار بشدة.

أطلت ابنة منى الحسيني بفستان رقيق وجذاب بديكور جميل وتفاصيل براقة، جاء طراز الفستان بشكل ساحر للعيون، أثار إعجاب الجماهير هو وطرحته المميزة والمطرزة بحبات اللؤلؤ، واكتمل جمال إطلالتها بالإكسسوارات المميزة ذات المظهر الماسي المبهر.

وفي ذات الحين اهتم مصور الحفلة بنشر صور الزفاف للعروسين في الحال وبالتالي ازدادت الأجواء الرومانسية للعروسين انتشاراً وأصبح الزفاف أكثر ازدحاماً، وكذلك العروسة لينا صالح نشرت صور لزفافها مع زوجها وهما يرقصان ويندمجان في رومانسيات العيون وهي تغزل زوجها بحبها الكبير الكامن في قلبها وهذا يدل على حكاية عشقها والتي تعبر عنها أمام الجمهور وتؤكد لهم الخيال الذي تحول إلى حقيقة.

ونشرت لينا صالح في الشهر الماضي صور احتفال أصحابها معها ككونها عروسة اقترب زفافها، وأطلت بفستان قصير لامع مع طرحة عروس مبهرة وكانت تظهر في عيونها الفرحة والحب لزوجها.

صور زفاف ابنة المذيعة منى الحسيني

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق