مشاهير

قصة اختفاء علا غانم 4 سنوات وعودتها إلى مصر لمدة أسبوع

ظهرت الفنانة علا غانم منذ أمس على مواقع التواصل الاجتماعي لحسابها الشخصى ونشرت العديد من الصور والفيديوهات الجديدة لها على الانستجرام ونوضح لكم قصة اختفاء علا غانم 4 سنوات عن ساحة الفن فقد افتقدها الجمهور لفترة طويلة حتى انها لا تشارك بالمنشورات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هذه الفترة الطويلة من الاختفاء كانت موجوده خارج مصر.

ظهرت علا غانم بصور مختلفة ولوك جديد في الفيديوهات وذلك للاستعداد لفرح ابنتها الخميس القادم في مصر حيث أقبلت إلى مصر لمدة أسبوع حتى ينتهي حفل الزفاف، واستقبلها الجمهور بترحيب وشوق من غيابها وأكدت بسعادتها لاستقبال الجمهور لها بحب ولكن اعتذرت عن اقامتها لفترة طويلة فهي تسافر بعد مرور أسبوع فقط.

وهناك شائعات كثيرة ظهرت عن قصة اختفاء علا غانم عن ساحة الفن فترة طويلة ومنها انها اعتزلت الفن وتفرغت للعيش مع أسرتها ولكن ظهرت الحقيقة بردها على الجمهور “لما انا اعتزل الفن مين هيمثل”. وهذا الرد منها لكثرة الشائعات في الفترة الأخيرة والتي تؤكد عدم اعتزالها عن الفن.

أهم أعمال الفنانة علا غانم

ظهرت لأول مرة في مسلسل «زيزينيا: الولي والخواجة» وبعدها انتشر وامتد تمثيلها في العديد من الأفلام السينمائية مثل بدون رقابة و أحاسيس وحريك كريم وسهر الليالي وتميزت في تمثيلها وأدائها الفني وأحبها الجمهور.

تخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم التصوير وذلك عام 1994م، ثم أخذت طريقها نحو الفن المسرحي بالمعهد العالي ولكنها لم تكمل مسيرتها من الدراسة، واتجهت إلى الأعمال الفنية من التصوير التلفزيوني في الأغاني حيث ظهرت في أغنية حنساك مع المطرب محمد فؤاد.

الأعمال الأخيرة للفنانه علا غانم

شاركت الفنانة الجميلة علا في فيلم الفندق وهذا كان آخر عمل ليها قبل اختفائها وتم نشره في عام 2017 وذلك مع مجموعة من الفنانين احمد بدير واحمد كرارة ومحمد نجاتي وكان من إخراج عاطف شكري وتأليف أسامة فهمي.

عمر الفنانة علا

تبلغ الفنانة من عمرها 48 عاماً وتحب الإقامة في أمريكا مع أسرتها ونشرت آخر منشور على موقع التواصل الاجتماعي في تاريخ 26 فبراير 2020 ومن بعدها اختفت وتوقف تفاعلها ولم يتبقى غير صفحاتها غير الرسمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق