صور

صور رومانسية جامدة جدا بين امراة وزوجها رووووعة جديده

صور رومانسية جامدة عن الزواج والأسرة وهو من الهياكل الأساسية في معظم المجتمعات، في حين أن المؤسستين ارتبطتا تاريخياً ارتباطًا وثيقًا بالثقافة الكندية ، إلا أن علاقتهما أصبحت أكثر تعقيدًا. العلاقة بين الزواج والأسرة موضوع مثير للدراسة لعلماء الاجتماع.

ما هو الزواج ؟ 

يعرفه أشخاص مختلفون بطرق مختلفة. لا يستطيع حتى علماء الاجتماع الاتفاق على معنى واحد. لأغراضنا ، سنعرّف الزواج على أنه عقد اجتماعي معترف به قانونًا بين شخصين ، يستند تقليديًا إلى علاقة جنسية ويعني ضمنيًا دوام الارتباط. 

عند إنشاء تعريف شامل ، يجب علينا أيضًا مراعاة الاختلافات ، مثل ما إذا كان الارتباط القانوني مطلوبًا (فكر في زواج “القانون العام” وما يعادله) ، أو ما إذا كان يمكن إشراك أكثر من شخصين (ضع في اعتبارك تعدد الزوجات). 

قد تشمل الاختلافات الأخرى في تعريف الزواج ما إذا كان الزوجان من جنسين مختلفين أو من نفس الجنس ، وكيف يتم فهم أحد التوقعات التقليدية للزواج (لإنجاب الأطفال) اليوم.

يهتم علماء الاجتماع بالعلاقة بين مؤسسة الزواج ومؤسسة الأسرة لأن الزيجات ، تاريخيًا ، هي التي تخلق أسرة ، والعائلات هي الوحدة الاجتماعية الأساسية التي يقوم عليها المجتمع. كل من الزواج والأسرة يخلقان أدوارًا للوضع يقرها المجتمع.

تعتبر مسألة ماهية الأسرة مجالًا رئيسيًا للنقاش في علم اجتماع الأسرة ، وكذلك في السياسة والدين. يميل المحافظون الاجتماعيون إلى تعريف الأسرة من حيث الهيكل حيث يقوم كل فرد من أفراد الأسرة بدور معين (مثل الأب أو الأم أو الطفل). 

من ناحية أخرى ، يميل علماء الاجتماع إلى تعريف الأسرة من حيث الطريقة التي يرتبط بها الأعضاء ببعضهم البعض بدلاً من التكوين الصارم لأدوار الحالة. هنا ، سنعرّف الأسرة على أنها مجموعة معترف بها اجتماعيًا (عادة ما تكون مرتبطة بالدم أو الزواج أو التبني) التي تشكل ارتباطًا عاطفيًا وتعمل كوحدة اقتصادية للمجتمع. 

يحدد علماء الاجتماع أنواعًا مختلفة من العائلات بناءً على كيفية دخول الفرد إليها. تشير عائلة التوجه إلى الأسرة التي يولد فيها الشخص. أتصف عائلة الإنجاب عائلة تتشكل من خلال الزواج. هذه الفروق لها أهمية ثقافية تتعلق بقضايا النسب.

 

صور رومانسية جامدة

صورة رومانسية جامدة

378 Loving Female Couple Having A Romantic Moment In Bed Stock Photos,  Pictures & Royalty-Free Images - iStock

299+ Free Love Couple: Images Wallpapers Profile Picture Photos HD Download  | Whatsapp Status And Whatsapp DP 2020

HOT FACTS EVERY WIFE SHOULD KNOW ABOUT HER HUSBAND'S SEX LIFE | Daily  Family NG

 

Woman rejecting man Images, Royalty-free Stock Woman rejecting man Photos &  Pictures | Depositphotos

 

Love Images, Royalty-free Stock Love Photos & Pictures | Depositphotos

 

Love Is In The Air Stock Photos and Images - 123RF

 

2,380 Kiss With Red Rose Stock Photos, Pictures & Royalty-Free Images -  iStock

 

1,054 Couple Perfume Stock Photos, Pictures & Royalty-Free Images - iStock

 

80 BEST "Couple Kiss" IMAGES, STOCK PHOTOS & VECTORS | Adobe Stock

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق