السنة الجديدة

دعاء السعادة في السنة الجديدة لكل ما يسكن قلبك من البشر

بين يديك افضل دعاء السعادة في السنة الجديدة من أجل أن تشعر بالرضا والأمل والتفاؤل، حيث وضعنا العديد من دعاء السعادة في السنة الجديدة لتتمنى اجمل الأمنيات وترجوا من الله السعاده والسرور في أيام السنه الجديده التي تطرق الأبواب، فالدعاء هو وسيلة قوية للشعور بالسعادة في هذه الحياة، فشارك بحلول راس السنة الميلادية أو بداية العام الجديد أجمل ادعية السعادة لمن حولك من الاحبة والاهل والاصدقاء، كم هو جميل لو بدأوا عامهم الجديد بدعاء بالسعادة والتوفيق منك، اختر اجمل دعاء تراهُ مُناسب وشارك من حولك أدعية بشكل رسائل تهنئة ممزوّجة مع السعادة والتوفيق بالعام الجديد المقبل الآن.

دعاء السعادة في السنة الجديدة

يُمكنك إيجاد أفضل دعاء السعادة في السنة الجديدة مُناسب لأي شخص من حولك حتى انها مناسبة لك بالدعاء لنفسك بالسعادة في هذا العام الجديد المُقبل، ستكون مميّز عن الغير لو شاركت السعادة بشكل تهاني الآن.

في العام الميلادي الجديد اللهم سخر لي من حظوظ الدنيا أجملها ومن السعادة أكملها ومن الناس أخيرهم واجعل قلبي متعلق بك لا أرى سعادته إلا منك.

مساء الورقه الأولى من هذا العام اللهم إجعل عامنا الجديد عاما مليئا ب السعادة.


اللهم أهلها علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى ربنا و وربك الله اللهم نسألك ان تجعله اسعد الاعوام لنا وبلدنا والمسلمين عامر بالامن والأمان والإيمان والعافية.

اللهم اجعل العام الميلادي الجديد من أبرك الأعوام علينا وأشرفها واجعلنا فيه من اسعد الناس بك و أوجه الخلق لديك واغفر يارب جنايتنا وتقبل حسناتنا وتجاوز عن سيئاتنا وبارك في أوقاتنا وساعاتنا وحركاتنا وسكناتنا.

اللهم في قدوم هذا العام الجديد إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك,اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنة اللهم امين يارب.

سينتهى عام ويولد عام ومع ميلاد العام الجديد اللهم اسعد قلوبا احببناها بصدق وهب لها الرزق والسعاده اينما كانت كل عام وانتم جميعا بخير.

في بداية العام الميلادي الجديد اللهم اسعد قلبي و قلب من اسعد قلبي و لو لحظة.

اللهم في العام الجديد أسعد قلبها وأملأ وجهها بالابتسامات.

قبل ما ندخل السنه الجديده ياجعل عيونك الحلوه ما تشوف الا السعاده وعسى ضحكتك ما تفارقك ابد والله يفرحك ويبعد عنك ملامح الحزن وعسى الجنه داري ودارك والله يسعدك سعاده تغنيك عن خلقه والله يبعد عنك كل شر.

أسعد الله أيامكم بدخول العام الجديد اللهم بارك لي واحبتي ويسر أموري وأمورهم في كل ماهو صالح.

اللهم هب لنا في العام الجديد الرضا الدائم السعادة التي لا تنقضي والافراح التي لا تنتهي.

دعاء بالسعادة لشخص في العام الجديد

شارك دعاء بالسعادة لشخص في بداية العام الجديد وقم بتهنئته في نفس الوقت بحلولها، الكثير يبحث عن المعايدات والتهاني ولكن اليوم ستكون مميّز عند اختيارك دعاء السعادة في السنة الجديدة بدلاً من التهنئة.

مع بداية السنة الجديدة اللهم أزل عنا هموم الدنيا وانر لنا دروب السعادة وأجرنا من الشر والحسد وادم علينا الصحة والعافية اللهم اغفر لنا مافات وتقبل منا ما هو ات.

السنه الجديده اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها، ومن الأمور أسهلها، ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا أيسرها وأحسنها.

اللهم إنا نسألك عاما خاليا من الأحزان مليئ بغيمات الفرح و السعادة.

ف اللهم ف دخول السنة الجديدة طيب خاطرى وفرح قلبى وقرب منى كل ما هو خير وأبعد عنى كل ما هو شر وارزقنى السعادة والفرح وراحة البال.

و في بداية السنة الجديدة اللهم إن هناك أرواح جميلة قد رسمت في الوجود بصمة لا تتغير ب تغير الأيام ف يا رب أروي عيونها ب فرح الحياة و غيث السعادة و اجعل لها من خيرك أوفر الحظ و النصيب.

نطوي سنه مرت بها هموم وافراح ونبدا السنه عساها سعيده اللهم إجعل الهموم اللي من العام إللي فات تنزاح ونلقا السعاده في سنتنا الجديده.

صباح أول يوم في السنة الجديدة اللهم هب لنا في العام الجديد الرضا الدائم السعادة التي لاتنقضي والافراح التي لا تنتهي كل عام وأنتم بخير.

بنهاية هذه السنة بحلوها ومرها أتمنى بالسنة الجديدة السعادة ماتفارقكم والحزن مايدخل قلبكم ولا الهم يمر عليكم أتمنى من كل قلبي ربي يحفظكم ويحميكم ويوفقكم وتكون سنة خير علينا وعليكم وتحقيق كل احلامكم.

اللهم اكتبنا من العتقاء من النار واجعل لنا في هذه السنه الجديده حظا من السعاده والفرح وراحة البال.

دعاء لصديق بالسعادة في السنة الجديدة

يُمكنك مشاركة صديق أو صديقة دعاء السعادة في السنة الجديدة ستكون مميّز عن الغير لأنك شاركت السعادة والفرحة مع الدعاء وبشكل تهنئة ايضاً في راس السنة الميلادية الآن.

اللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا ولامبلغ علمنا واجعل السعادة من نصيبنا في الدارين.

ستبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

اللهم بشرنا بما يفرح قلوبنا ويسعدنا في الدنيا فقد صبرنا وما زلنا صابرين إلى أن يأتي فرجك وخبر سعدنا وهنائنا يا اكرم الاكرمين أكرمنا بكرمك.


اللهم حقق لنا في هذه السنة الجديدة امانينا و ادخل السعادة في قلوبنا و عوضنا يا الله افضل من الذي خسرناه يارب.

اللهم اكتب لنا كل الخير في السنه الجديده وحقق لنا كل أمانينا واجعل السعاده والأمل دائما في طريقنا.

نطوي سنه مرت بها هموم و أفراح و نبدأ السنه هذي عساها سعيده.

اللهم اجعل العام الجديد خيرا لنا و أذقنا السعادة فيه و حقق لنا امانينا.

اللهم أجعله عاما خير اللهم بارك فى أوله وأوسطه وأخره اللهم أرزقنا فيه السعادة والرضى اللهم أجعلنا فيه إليك أقرب اللهم فك كرب المكروبين وأرزقنا من حيث لا نحتسب.

كل عام وانتم بخير اللهم أرزقنا راحه بقدر رحمتك ولطفك واكتب لنا ولكم السعادة والرضا في العام الجديد.

اللهم أعط من منح الاخرين السعادة نبع سعادة لا ينضب وارزقه الصحة والعافية في كل عام جديد.

في اخر يوم بالسنة اللهم إننا نستودعك خواتم أعمالنا ف إغفر لنا وإرحمنا وأكتب لنا السعادة في أيامنا القادمة.

ربما يكون هذا الصباح هو اخر صباح في هذا العام اللهم أكتبي لأحبتي السعاده في عامهم الجديد.

دعاء للحبيب بالسعادة في السنة الجديدة

يُمكن للحبيب ويُمكن للحبيبة مشاركة بعضهما دعاء بالسعادة والتوفيق وكما يُمكن للمخطوبين تبادل الخير والسعادة وكذلك للمتزوجين يُمكن للزوجة مشاركة دعاء للزوج بالسعادة في بداية العام الجديد.

السنه الجديده ​اللهم أسعد هذه الانفس الطيبة وأكتب لها حياة طيبه وسعيدة عدد مانبضت قلوبها.
كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنه الميلادية الجديده اسعد الله اوقاتكم بكل خير وصحة وعافية وسعادة دائمة يا حي يا قيوم يالله.

امنيات السنه الجديده سأجمعها بدعوة حتى يبلغني الله اللهم أسعد بيوت المسلمين برغد العيش وصفاء الحياة والأمن ووفقهم في أمورهم كلها.

في السنه الجديده اللهم اسعدني اينما ذهبت وارح قلبي وبالي واجعلني من أسعد خلقك.
اللهم في السنه الجديده اجعله اسعد خلقك اللهم احمي قلبه من كل ضيق اللهم حقق له كل ما يتمناه، اللهم احفظه لي من كل شر.

مع بداية صباح هذا اليوم من هذه السنه الجديده اللهم فرج هم كل مهموم اللهم اسعد قلب كل حزين اللهم اشف كل مريض اللهم انصر كل مظلوم.

كل عام وانتو بخير بمناسبة دخول السنه الجديده الله يجعلها خير علينا وسعاده ويديم الامن والامان ويبعد عنا كل من نوانا بسوء.

في بداية السنة الجديدة كن لنفسك واسعدها ولا تنتظر السعادة من أحد اسند نفسك فالكل جدران مائلة في أي لحظة تسقط ان لم تسند نفسك اجعل أمنياتك أهدافا وحققها.

وعشان دخلنا السنه الجديده ياجعل عيونكم ماتشوف غير السعاده والله يفرحكم ويبعد عنكم الحزن وعسى الجنه داركم والله يسعدكم سعاده تغنيكم عن خلقه.

اللهم ف دخول السنة الجديدة طيب خاطرى وفرح قلبى وقرب منى كل ما هو خير وأبعد عنى كل ما هو شر وأرزقنى السعادة والفرح وراحة البال.

دعاء للزوج بالسعادة في السنة الجديدة

يُمكن للزوج وللزوجة تبادل دعاء السعادة في السنة الجديدة لبعضهما والتميّز عن الغير، شاركي الزوج رسائل دعاء بالسعادة بمُناسبة بداية العام الجديد وتمنّي لهُ السعادة والفرح فيه وطول العمر ايضاً.

كل عام وانت بخير يارب كل سنينك حلوه ان شاءالله السنه الجديده تكون حلوه لك بكل تفاصيلها كل سنه وانت اسعد انسان وعسى عيونك ما تشوف الا السعاده ب الدنيا كلها يارب.

نطوي سنه مرت بها هموم وافراح ونبدا السنه هذي عساها سعيدة جعل الهموم اللي من العام تنزاح ونلقا السعاده في سنتنا الجديدة كل عام وأنتم بخير.

سنة راحت بحلوها و مرها خلاص انسوها و استقبلوا السنة الجديدة بأمانيكم و خططكم و طموحاتكم الجديدة إبدوا من بكرا

ما فيه شي بيمنع ان شاء الله تمنياتي لكم بالتوفيق و النجاح و السعادة الدائمة يا شقيق قلبي.

اللهم في هذي السنه الجديده اكتب لي ما هو خيرا لي و اسعد قلبي و قلب من احب.

اللهم أننى أستودعتك السنه الجديدة أجعلها يا الله بدايه خير لى و لا ترينى فيها مكروها يا رب و أسعد قلبي و قلب من أحب جميعا يارب.

إن لم تستطع إسعاد شخص تحبه فادع الله أن يسعده، فهو أعلم منك، بمواطن إسعاده اللهم أسعد أحبتي سعادة أنت أعلم بها مني.

صباح السعادة والفرح ي قلبي اللهم مع بداية العام الجديد.. اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لا حزاننا وبدايه لحياة جديدة مليئة ب السعادة.

دعوة العام الجديد اللهم عام مغمور بالمحبة و الألفة مليء بدهشات الأطفال الأولى، بالتفاصيل البسيطة التي تضفي السعادة، عاما يملؤه رضا يرضيك في السماء ليصل رضاك أهل الأرض عام تسخرني لعبادك وتسخرلي من عليها عام تأتي فيها كل الأماني المؤجلة.

اللهم السعادة و الرضا و التوفيق و دوام الصحة لي و لأسرتي ولمن أحب، اللهم أجعل لنا في العام الجديد نصيبا كبيرا من الأفراح و اللحظات الجميلة و الإنجازات الناجحة.

دعاء السعادة في راس السنة

يُمكنك اختيار دعاء السعادة في السنة الجديدة ومشاركة من حولك حتى الاهل والاحبة والاصدقاء والاخ والاخت والام والاب دعاء بالسعادة بحلول راس السنة ودخول العام الجديد.

اللهم هب لنا في العام الجديد الرضا الدائم والسعادة التي لا تنقضي والأفراح التي لا تنتهي مساء السعادة أعزائي.

ستبدأ سنه جديدة لا نعلم خفاياها و لكننا نعلم من مدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها.

العام الجديد اللهم السعادة اللهم الراحة اللهم أحلامنا اجعلها فيه محققة.

اللهم إجعله عام جديد جديدا بكل مافيه حاملا لنا في ايامه التوفيق والرضا الحب والفرح وكل معاني السعاده.

قبل بداية العام الجديد اللهم أجبر خواطرنا بفيض نعمك وإجعلنا أسعد خلقك بك، وأقرب عبادك إليك.

اللهم اسعد قلوبنا فى هذا العام الجديد وأجعل البسمه هى الكلمه الحسنه لكل من عاشو معى فى حياتى وكل سنه وان شاء الله كلنا مع بعض

صباح الخير للسنة الجديده

اللهم ما قسمت في هذا العام الجديد من خير وبر وتوفيق وهداية وسعادة فاجعل لأبنائنا وبناتنا منه أوفر الحظ والنصيب يا أرحم الراحمين.

في صباح اليوم الأول من العام الجديد ربي رجوتك أن تزرع الفرح في قلوب أحبتي دون اكتفاء والسعادة دون شقاء ورزقا حلالا دون عناء اللهم اجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك اللهم اغفر لنا ما مضى واصلح لنا ما بقى صباح الخير وعام سعيد أعزائي.

سنة سعيدة على الجميع اللهم أسعد قلوبنا وحقق امانينا وارحمنا برحمتك اخواني واخواتي مبارك عليكم العام الجديد.

اللهم حقق مرادهم و اسعد قلوبهم اللهم إن فارقونا في العام الجديد فاجعل لهم في كل درب سعاده.

مع بداية السنة الجديدة اللهم أني أسألك أن تجمعني بشخص سكن قلبي اللهم أحفظها بحفظك وأرزقها السعادة طول عمرها وأكتب لها الخير اين ما كانت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق