حب

ما هو أتعس شيء في الحب , الحب لا يقتل العشاق فهو يجعلهم معلقين

نحن جميعا نعلم أن الحب يبدأ من القلب وذلك بسبب الشعور بخفقان بالقلب والارتباك عندما تقوم برؤية حبيبك، ولكن في الحقيقة الحب يكون مرتبط بالعقل لأن المخ يقوم بإفراز الهرمونات الخاصة بالحب مثل الدوبامين وغيرها من الهرمونات التي تعطي شعور بالسعادة ولكن ما هو أتعس شيء في الحب ؟ سوف نجيب على هذا السؤال في المقال فتابعونا. 

ما هو أتعس شيء في الحب ؟ 

الحب ليس بإرادة أي شخص منا فمن الممكن أن نقع في حب شخص ما من أول نظرة والحب هو شعور جميل يجعل صاحبه طائر في المساء بسبب الشعور بالسعادة والبهجة والفرح، ومن الممكن أن يكون هذا الحب هو أتعس شيء والسبب في ذلك أن يكون الحب من طرف واحد والشخص الذي تحبه لن يبادلك نفس الشعور وبالتالي سوف تصبح انسان تعيس بسبب شعور بالحزن والألم. 

وأتعس ما في الحب عدم مبادلة الطرفين نفس الشعور والاحساس فمن الممكن أن تحب المرأة رجل لدرجة الجنون وفي الحقيقة يقوم الطرف الأخر برد هذا الحب بكثير من الخيبة والكسرة والألم، وإذا كنت تحبين شخص لا يفكر غير في نفسه فهذا يعتبر أتعس شيء في الحب لأن الأنانية من الممكن أن تقتل الحب. 

وتوجد أشياء كثيرة تجعل الحب تعيس ومنها إذا كان الحب من طرف واحد أو إذا كان أي من الطرفين يكون أناني في حبه لنفسه ولم يبادل الأخر نفس الشعور والأحاسيس، أو إذا كان الشخص كثير الغيرة لدرجة الشك فالغيرة تعتبر أصعب شيء في الحب ومن الممكن أن تحول حياة أي شخصين إلى جحيم وحزن إلى الأبد بسبب الغيرة والشك الزائد. 

كلمات عن الحب  

  • الحب هو جحيم يطاق والحياة بدون حب نعيم لا يطاق. 
  • من الممكن أن تنمو الصداقة حتى تصبح حبا ولكن الحب لا يتراجع حتى يصبح صادقة مرة أخرى. 
  • الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون. 
  • الحب هو عبارة عن لعبة يشترك فيها شخصين من الممكن أن يكسبان أو يخسران معا. 
  • الحب لا يقتل العشاق فهو يجعلهم معلقين بين الحياة والموت فالذي يحب قد يصدق كل شيء أو لا يصدق كل شيء. 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق