مشاهير

ما سبب حب الملك حسين المعظم لماجدة الرومي ؟

ماجدة الرومي هي مغنية مشهورة ووالدها هو حليم الرومي الذي كان وراء ظهور أسطورة الغناء فيروز وولدت ماجدة في بلدة كفر شيما في لبنان، تأثرت المطربة منذ صغرها بكبار الموسيقين مثل محمد عبد الوهاب وأم كلثوم وكان الجميع يحبها والجيران كانوا يقولون لها غني لنا عندما يجلسون معها ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم سبب حب الملك حسين المعظم لماجدة الرومي فتابعونا. 

ما سبب حب الملك حسين المعظم لماجدة الرومي؟ 

كان الملك حسين المعظم يحب صوت ماجدة الرومي لأنها كانت إيجابية دائما على الرغم من الصعوبات التي توجد حولها، وقالت المطربة في حوار لها يوجد بينها وبين العائلة الهاشمية علاقة قوية تربطهم ببعض وهذه العلاقة مبنية على الحب والاحترام بين الطرفين. 

وقالت أيضا عندما كان الملك حسين المعظم مريض وفي أواخر أيامه قامت بالاتصال به ورد عليها أحد المرافقين له وقالت له أنها ماجدة الرومي وترغب في الاطمئنان على صحة الملك وقالت له أخبره بأني أصلي ليشفيه الله، وبعد مرور أقل من نصف ساعة على المكالمة قام الملك حسين بالاتصال بها حتى يشكرها على اتصالها وسؤالها عليه. 

وأكدت ماجدة الرومي على الرغم من مرور سنوات كثيرة على هذا الموقف النبيل ولكنها لا تستطيع نسيانه أبدا وقالت أن الملك حسين المعظم واحد من الذين تركوا علامة في نفسها بسبب تصرفه الكبير فهذا شيء جميل منه. 

تزوجت ماجدة الرومي من أنطوان دفوني ولكن انفصال كل منهم عن الأخر بعد زواج استمر لسنوات عديدة بسبب ظهور شائعات تقول أن زوجها كان مرتبط بمغنية شابة وانجبت منه طفلين، وماجدة الرومي من أسرة مسيحية كاثوليكية، ويوجد للمطربة أغاني كثيرة نالت إعجاب الرؤساء والملوك في هذا الوقت ومنها أهم أغنيها خدني حبيبي، من زمان وغيرها من الأغاني الرائعة. 

قامت المغنية ماجدة بإحياء الكثير من الحفلات والمهرجانات حيث تألقت في مهرجان قرطاج عام 1980وقامت أيضا بإحياء حفل في قصر بعبدا الرئاسي في بيروت والذي أقامه الرئيس اللبناني من أجل تكريم الرئيس الأمريكي جورج بوش، وعلى الرغم من صوتها العذب الهادئ ولكنها كانت مرأة قوية وشجاعة حيث قالت بعد هذا الحفل أنها ضد السياسة الأمريكية ورافضة لها تماما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق