حب

كيف تتأكد من أن المشاعر الموجهة لشخص ما حقيقة وانك وقعت بالحب ؟

الانسان عبارة عن مخلوق عاطفي فمن منا يستطيع أن يعيش بدون حب ولكن هذه المشاعر من الممكن أن تؤثر على بعض القرارات في حياتنا سواء بالإيجاب أو السلب، ولكن يوجد سؤال يدور في أذهان الكثير منا وهو كيف تتأكد من أن المشاعر الموجهة لشخص ما حقيقة ؟ سوف نجيب على هذا السؤال في المقال فتابعونا. 

كيف تتأكد من أن المشاعر الموجهة لشخص ما حقيقة؟ 

  • إذا كنت تشعر بالسعادة أثناء القرب بمن تحب وتقوم باسترجاع الذكريات الخاصة بينكم فهذا يعتبر دليل على حب هذا الشخص. 
  • إذا غاب الشخص الذي تحبه عنك وشعرت بالنقص في بعده أو إذا شعرت بالتعب بعدم الحديث معه ولم تشعر بالأمان في غيابه وحزنت حزن شديد خلال هذه الأيام ولا تستطيع نسيانه فهذا دليل على حبك له وصدق مشاعرك اتجه هذا الشخص. 
  • إذا كنت تشعر بالتوتر وزيادة النشاط وتسارع في ضربات القلب أثناء رؤية من تحب وتري العالم أصبح جميل وله طعم مختلف فهذا دليل على حبه. 
  • قم بإعداد قائمة وأكتب فيها كل ما تعرفه عن حبيبك وقم بكتابة أسباب انجذابك إليه يمكنك من خلال هذه الطريقة معرفة حقيقة مشاعرك اتجاه هذا الشخص سواء كانت حب أو إعجاب. 
  • عندما تري هذا الشخص تشعر بالارتباط والتلعثم وتشعر أيضا بالخجل والسعادة عندما يجلس معك في مكان واحد فهذا دليل على الحب. 

كيف أعرف أني وقعت بالحب ؟ 

  1. عندما تقع في الحب سوف تشعر بالسعادة والفرح عند تقوم برؤية من تحب فعندما يكون الشخص الذي تحبه بجانبك يزيد الشعور بالفرح والشجن وتصبح الحياة مليئة بالأمل والتفاؤل. 
  2. عندما تكون قريب من الشخص الذي تحبه سوف يزيد لديك الشعور بالطاقة والنشاط والحيوية وسوف تشعر أن الحياة أصبحت لها معاني كثيرة.  
  3. عندما تحب هذا الشخص سوف تشعر معه بالأمان والاطمئنان وترغب دائما الجلوس بجانبه وتحتمي خلفه من جميع مصاعب الحياة فهو يكون بمثابة سند وظهر لك. 
  4. الاستماع في الحديث مع هذا الشخص ووجود رغبة شديدة في البقاء بجانبه طوال العمر والحب الحقيقي لهذا الشخص هو الذي يجعلك تشعر معه بهذه الأحاسيس. 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق