خطوبة

كيف أصالح خطيبي في عيد الأضحى المبارك بحيله سهله ومضمونه ؟

كيف أصالح خطيبي خلال فترة الخطوبة تحدث الكثير من المشاكل بين المخطوبين والسبب في ذلك أن كل منهم يتعرف على صفات وشخصية الأخر وبالتالي من الممكن أن يحدث تصادم بسبب اختلاف الأفعال والصفات، وإذا وقعت في هذه المشكلة توجد خطوات بسيطة يمكنك من خلالها مصالحة خطيبك بكل سهولة فتابعونا.

كيف أصالح خطيبي في عيد الأضحى المبارك بحيله سهلة ومضمونه؟

هدايا بسيطة

يعتبر عيد الأضحى مناسبة جيدة يمكنك من خلالها مصالحة خطيبك بكل سهولة وذلك من شراء هدية بسيطة وقومي بتقديمها لخطيبك عندما يأتي إليكم كنوع من الاعتذار والاعتراف بالخطأ وسوف يقدر خطيبك ذلك وينتهي الخلاف القائم بينكم.

رسائل رومانسية

من الممكن أن تقومي بمصالحة خطيبك من خلال إرسال رسالة رومانسية للتهنئة بعيد الأضحى مثال يمكنك إرسال كل عيد وأنت جمبي ومعايا كل عيد وأنا حبيبتك وكلام من هذا القبيل، فالرجل يقدر ذلك لأنه يشعر بالتقدير والحب من خطيبته.

الاطمئنان عليه

يمكنك الاتصال به يوم الوقفة من أجل الاطمئنان عليه حتى يشعر بتقديرك طوال الوقت وفي نفس الوقت سوف تظهرين أنك تقومين باحتواء خطيبك وهذا الأمر يجعل المصالحة أمر سهل بينكم.

الاهتمام به والوفاء إليه

قومي بالاتصال به واطلبي منه أن يأتي إليكم في المنزل من أجل قضاء وقت ممتع من أهل والأحباب أو يمكنك الذهاب مع أسرتك إلى بيت خطيبك لقضاء يوم ممتع مع العائلة مع تقديم هدية بسيطة لخطيبك، فهذا الأمر سوف يشعره أنك تحبيه وتقدريه طوال الوقت وأنك تخافين على زعله.

الابتعاد عن المعاتبة

يجب العلم أن الرجال لا يحبون المعاتبة بشكل عام ولذلك إذا أردت مصالحة خطيبك يجب الابتعاد عن المعاتبة أولا لأنه في الغالب لن يتقبل الاعتذار بهذه الطريقة، وإذا أتي إليكم في المنزل من أجل التهنئة بالعيد من الأفضل عدم فتح المشكلة مرة أخرى لأن هذا يكون تعتبر جيد منه ودليل على الحب بينكم.

اختيار الوقت المناسب

يجب عليك عزيزتي اختيار الوقت المناسب للاعتذار ويعتبر العيد الأضحى هو أفضل وقت للصلح والاعتذار ويمكنك فعل ذلك من خلال الاتصال به وتهنئته بالعيد أو قومي بإرسال رسالة نصية على الهاتف للتهنئة بالعيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق