حب

فرحة عيد الاضحى مع زوجي لقضاء العيد بكل فرحة مبهجة

توجد طقوس ومظاهر احتفالية خاصة بالعيد والعيد الأضحى له مظاهر معينة ترسم البهجة على قلب الكبير والصغير ومنها ذبح أضحية العيد مع الأهل والأطفال ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طرق فرحة عيد الاضحى مع زوجي لقضاء العيد بكل فرحة مع الزوج فتابعونا.

فرحة عيد الاضحى مع زوجي 

في البداية يجب أن تقومي بعمل لوك جديد مختلف مثال قومي بالذهاب إلى الكوافير وقومي بعمل جلسة تنظيف كاملة للجسم مع الجلوس في السونا ثم قومي بعمل جلسات للبشرة للتخلص من التجاعيد وجعل الوجه أكثر جمال وأشراقة وبعد ذلك قصي شعرك بطريقة مختلفة وجذابة مع عمل لون جديد للشعر ومن الأفضل الاحتفاظ بهذا اللوك ليوم العيد حتى ينبهر الزوج. 

احرصي على تنظيف الشقة قبل العيد بفترة كافية ومن الأفضل تحضير تجهيزات العيد الخاصة قبل قدوم العيد حتى يمكنك الاستمتاع بالعيد مع زوجك. 

أول يوم العيد قومي بالذهاب مع زوجك إلي الأهل من أجل معيادتهم بالعيد وقضاء وقت ممتع وسط العائلة والأخوات والأطفال. 

في المساء قومي بتحضير عشاء خفيف وضعي شموع في غرفة النوم أو قومي بتشغيل نور هادئ مع موسيقي رومانسية واستمتعي مع زوجك بسهرة رومانسية جميلة. 

يوم الوقفة قومي بمشاركة زوجك بتزين الشقة باستخدام أدوات التزيين المختلفة مثل البالونات وغيرها وقومي بمشاركة اطفالك أيضا من أجل الشعور بالسعادة وفرحة العيد. 

احرصي على شراء طقم مميز ومختلف في هذا العيد على عكس كل عام من الأفضل شراء طقم مثير ومميز من أجل ارتدائه أمام زوجك حتى تثيرين اندهاشه. 

إذا كانت الظروف ميسرة قومي بحجز رحلة في شرم أو الغردقة من أجل قضاء إجازة عيد سعيدة مع زوجك ومن أجل التذكرة بأيام شهر العسل الجميلة. 

يمكنك عمل جلسة مساج للزوج باستخدام زيت اللافندر فهذه الجلسة سوف تشعره بالسعادة والفرحة كما أنها سوف تزيد من الشعور بالمحبة والمودة بينكم. 

من الممكن تجهيز الحمام بطريقة مختلفة للزوج من أجل الاستحمام والاستجمام قليلا ثم قومي بتحضير عصير فريش واجلسي مع زوجك أمام التلفاز وقومي بتشغيل فيلم رومانسي من أجل قضاء سهرة سعيدة مليئة بالفرح.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق