صور

صور رومانسية للجنسين مكتوب عليها كلمات حب شيقة لحبيبك

لم تكتمل الرومانسية لكنها قد تكون عمرها تسعة قرون وفقًا لأكاديمي في جامعة أكسفورد وصفت لورا آش أستاذة اللغة الإنجليزية المشاركة في كلية ووستر وكلية اللغة الإنجليزية، اختراع الحب الرومانسي في أدب العصور الوسطى وهنا صور رومانسية للجنسين.

قال البروفيسور آش: “من المهم أن تضع في اعتبارك أنني لا أعتقد أن الناس قد تغيروا”. وقع الناس في كل وقت في الحب ، لكن لم تكتب كل ثقافة عن الحب أو تقدره بنفس الطريقة.

في القرن الثاني عشر أصبح الحب الرومانسي شيئًا يستحق الاحتفال والاستكشاف في الأغاني والقصص – وما عليك سوى إلقاء نظرة على الأفلام والموسيقى الحديثة لترى أن الإرث لا يزال له معنى

تم الاعتراف بالحياة الروحية للناس العاديين ، وتم تشجيع الناس على تكوين علاقة عاطفية وشخصية مع الله كأفراد والحب الرومانسي – إعطاء نفسك لشخص آخر – يقدم تبريرًا في البوصلة الأخلاقية في العصور الوسطى، للسعي لتحقيق الذات كفرد.

حتى قصص الحب المأساوية تستند إلى فكرة أن الفرد الحي يجب الاحتفال به وأنه قد يكون من الأفضل البقاء على قيد الحياة بعد كل شيء.

لا يزال الحب موجودًا في كل مكان في الأدب الإنجليزي اليوم لكن لماذا هذا الشغل الشاغل لنا؟

قال البروفيسور آش: تبدو قصة الحب المأساوية أحيانًا وكأنها تناقض من حيث المصطلحات لماذا من الممتع قراءة القصص الحزينة؟ هناك العديد من التفسيرات المحتملة، ولكن أعتقد أن أحد العوامل هو أنه في القصة المأساوية يتحول الحزن إلى نمط ذي معنى حتى إلى شيء جميل.

إذا سمحت بأن الألم يمكن أن يكون عميقًا في الأدب، فإنه يخلق مساحة لمشاعرك لتبدو ذات مغزى وليست فوضوية في العصور الوسطى كانت فكرة أن المعاناة منتجة بطريقة ما كانت منتشرة على نطاق واسع.

لقد تغير فهمنا للمعاناة ، لكن القصص المأساوية لا تزال موجودة. ربما يكون ذلك بسبب وجود بعض الألم الذي لا يمكننا تخفيفه.

صور رومانسية للجنسين

صور حب رومانسية صور مكنوب عليها كلمات عشق رومانسي اجمل ما قيل في الحب على الصور البوم رومانسي من الصور بين الحبيبين احلى صورة لحبيبين اجمل صور رومانسيه للجنسين صور حب وعشق بين الزوج 

صور رومانسية للجنسين

صور رومانسية للجنسين

صور رومانسية للجنسين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق