رومانسياتمشاهير

حفل زفاف هنا زايد واحمد فهمي , فرح هنا زايد بالصور

هنا زايد هي أحد الممثلات المصرية تبلغ من العمر 25 عاماً كانت تهتم بمجال الإعلانات قبل أن تصبح ممثلة دراما، أول أفلامها كانت خطة جيمي وأصدر سنة 2014م، وحققت نجاحاً عالمياً في المسلسل الشهير سك على إخواتك.

أما أحمد فهمي يبلغ من العمر 38 عاماً وهو ممثل مصري، تزوج مرة وكان كتب كتاب فقط وخطب ثلاثة مرات ولم يخش من الاعتراف بهذا لهنا زايد وعلى الرغم من ذلك تقبلته وأحبته.

كيف تعرف أحمد فهمي على هنا زايد؟

تعرف أحمد فهمي على هنا زايد في فيلم “حرب كرموز” عند العرض وكان هذا أول لقاء بينهما.

أعلنت هنا زايد عن حبها لأحمد فهمي في برنامج تلفزيوني واعترفت أنها وقعت في حبه خلال شهر واحد، جمع الفن بينهما في لقاءات عديدة وبدأت في التفكير فيه كفتى أحلام تتوافر فيه السمات التي تبحث عنها، فهو مميز عن باقي البشر في نظرها بخفة دمه ورجولته وشهامته.

وكذلك أحمد فهمي انجذب إلى هنا زايد في نفس التوقيت وكانت تظهر غيرته عليها عندما يسيء إليها أحد خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي فكان يدخل في مشاجرات كثيرة للدفاع عنها.

خطوبة هنا زايد وأحمد فهمي

تمت خطبة هنا زايد على أحمد فهمي سنة 2018م في شهر أغسطس وكانت الخطبة عائلية في منزلها لم يكن لها شهرة كبيرة لقلة عدد الحاضرين.

زواج هنا زايد وأحمد فهمي

كتب أحمد فهمي كتابه على هنا زايد يوم الثلاثاء وقامت حفل زفاف هنا زايد واحمد فهمي الموافق يوم الأربعاء من 11 سبتمر، أقيم الفرح في فندق راقي على النيل يسمى فورسيزون نايل بلازا وحضر العديد من الفنانين والأصدقاء والعائلة، ولم يسمح بالتصوير في حفل الزفاف للاحتفاظ بالخصوصية.

ترتيبات احمد فهمي لمنزله قبل العرس

أكد أحمد فهمي أنه أحضر بعض ترتيبات المنزل لهنا زايد بنفسه فقام بدهان الجدران وأحضر بعض الخصوصيات التي تحبها هنا زايد لتكون لها مفاجأة يوم العرس.

صور فستان زفاف هنا زايد

أشعل فستان هنا زايد ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، وهذا بعد أن تم تسريب التصميم الرائع الكلاسيكي مع مكياجها الهادئ الذي يظهر ملامحها الجميلة، ظهرت هنا زايد في زفافها مثل الأميرات في قصص الخيال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق