حب

تعرف على أفلام عيد الأضحى الرومانسية لقضاء يوم لطيف

أفلام عيد الأضحى الرومانسية

في الوقت الحالي وبسبب استمرار جائحة انتشار فيروس كورونا أصبح للأعياد أجواء مختلفة عن زمان ومن العادات القديمة المتعارف عليها في الأعياد الذهاب مع الأسرة للتنزه في الحدائق والشاطئ، ولكن في هذا العيد من الأفضل الجلوس في المنزل ومشاهدة التلفاز للحفاظ على صحتك وصحة من حولك ولذلك نحن في هذا المقال سوف نتعرف على أفلام عيد الأضحى الرومانسية فتابعونا.  

تعرف على أفلام عيد الأضحى الرومانسية  

حبيبي دائما   

تدور أحداث هذا الفيلم عن فتاة تسمي فريدة التي عانت من ضغط والدها الذي أصر على زواجها من رجل أعمال ولكنها كانت تحب دكتور، وعلى الرغم من ذلك تزوجت من رجل الأعمال وسافرت معه إلى باريس وعاشت معه حياة غير سعيدة وعادت لمصر وبعد ذلك اكتشف حبيبها القديم أنها مصابة بالسرطان ولكنه أخفي هذا عن أهلها حتى يستطيع أن يتزوجها. 

إزاي تخلي البنات تحبك  

تدور أحداث هذا الفيلم حول مجموعة من الشباب في الجامعة وبدأت القصة بحدوث خلافات بينهم وبعد ذلك تحول هذا الخلاف إلى حب وفي هذه الفيلم تم عرض أغنية كل ليلة حب عيد والتي أصبحت من الأغاني الأساسية لعيد الحب.  

تيمور وشفيقة  

هذا الفيلم من تمثيل أحمد السقا والذي قام بدور شاب يدرس في كلية الشرطة وبين شفيقة وهي مني زكي والذي كانت تربطهم علاقة حب قوية، وبعد ذلك عمل تيمور في الحراسات الخاصة وشفيقة أخذت الدكتوراه وتم تعيينها وزيرة لشؤون البيئة ثم تعين تيمور حارس خاص لها وأثناء رحلة لها خارج البلاد تم اختطافها ولكن تيمور عمل المستحيل حتى استطاع انقاذها. 

أهواك  

تدور أحداث هذا الفيلم عن طبيب متخصص في جراحات التجميل وهو تامر حسني والذي تعرف عن طريق أخته على فتاة تسمي بسنت وأعجب بها، وعندما ذهب لمقابلة والدتها وظل معها في المكان لفترة زاد إعجابه بالأم وظل طوال الوقت يحاول أنه يوقعها في حبه. 

سهر الليالي 

من الأفلام الرومانسية المعروفة وهو يقوم بحكاية تفاصيل دقيقة في حياة أربع أزواج وأصدقاء وتبدأ أحداث الفيلم عندما يجتمع الجميع في حفل عيد ميلاد ابنه أحدهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق