حب

الطرق الفاشلة التي يعبر بها الرجل عن حبه وتدمر الحب في قلب المرأة

يختلف الرجال عن النساء في التعبير عن عواطفهم وحبهم ولكن يوجد نوع أخر من الرجال لا يستطيع التعبير عن مشاعره بطريقة صحيحة، وبسبب ذلك يلجأ إلى التعبير عنه حبه من خلال استخدام بعض الطرق الفاشلة ومنها الغيرة الجنونية وغيرها من الطرق الغير صحيحة.

الطرق الفاشلة التي يعبر بها الرجل عن حبه

  1. الغيرة الجنونية

الغيرة تعتبر دليل على الحب ولكن إذا زادت عن الحد وتحولت إلى الشك فهذا النوع يقوم بتدمير الحب وعندما يقوم الرجل بالتعبير عن حبه بالغيرة الجنونية فهذا يعد أسوء اختيار، لأن هذا النوع من الغيرة يثير غضب المرأة ويجعلها تكره الرجل وتشعر أنه لا يستطيع الثقة في نفسه وبسبب الغيرة القاتلة من الممكن أن تحول حياة الطرفين إلى جحيم.

  1. التجاهل

يعتقد الكثير من الرجال عندما يقع في الحب أنه يجب عليه تجاهل من يحبها حتى تتعلق به حيث يعتبر الرجل أن قلة الاهتمام والتجاهل هي أفضل وسيلة للتعامل مع حواء حتى تقوم بالركض ورائه، ولكن في الحقيقة أن هذا الاعتقاد غير صحيح لأن حواء تشعر بالإهانة وتشعر أن الرجل لا يقدرها ولا يحبها وبالتالي سوف تتدمر العلاقة بين الطرفين.

  1. الضعف

بعض الرجال يعتقدون عند الظهور بمظهر ضعيف وذلك من خلال سماع كلام حبيبته ولا يرفض إليها أي طلب ويجعلها هي قائدة قصة الحب فهذا يكون دليل على حبه، ولكن هذا الأمر يأتي بنتائج عكسية لأن حواء تشعر أنها الرجل وتعتقد أن الرجل يكون غير قادر على الحب وتحمل المسؤولية.

  1. السيطرة

عندما يقع الرجل في الحب أول شئ يحب الرجل استخدامه مع حبيبته هي السيطرة من أجل التعبير عن حبه ويظهر هذه السيطرة عن طريق خوفه عليها وبالتالي تقع حواء في الحب وبعد ذلك تكتشف الحقيقة وأنه ليس خوف بل هو حب السيطرة وتبدأ في الشعور بالخنقة وأنها تعيش بداخل سجن، وتعتبر هذه الطرق من أسوء الطرق الفاشلة التي يعبر بها الرجل عن حبه لحواء.

في الحقيقة توجد طرق كثيرة يستطيع الرجل من خلالها أن يعبر عن حبه لحواء ومن الحب والحنان والصدق والأمانة ومراعاة المشاعر وغيرها من الطرق الناجحة التي تقود العلاقة إلى الناجح والاستمرار.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق