حب

أغاني عيد الأضحى للحبيب , تهنئة الاحباب بعيد الاضحى المبارك

عندما يقترب العيد نفكر جميعا بعمل طرق مختلفة من أجل تهنئة من نحب بهذه المناسبة السعيدة ومنها زيارة الأهل والأصدقاء والأحباب، وبسبب انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات يمكن تهنئة الحبيب بطريقة جديدة ومميزة ومنها أغاني عيد الأضحى للحبيب وهذا ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال فتابعونا. 

أغاني عيد الأضحى للحبيب   

يا ليلة العيد  

هذه الأغنية من الأغاني المعروفة في العيد سواء كان عيد الفطر أو عيد الأضحى وهذه الأغنية من غناء أم كلثوم، يا ليلة العيد انستينا وجددتي الأمل فينا يا ليلة العيد هلالك هل لعينينا فرحنا له وغنينا وقلنا السعد حيجينا على قدومك يا ليلة العيد. 

العيد أحلى معا حبيبي  

هذه الأغنية روعة يمكنك اهدائها للحبيب في عيد الأضحى وهي حبيبي معاك حبيبي بعيش معاك الدنيا كأني ملكاها خلاص أحلام حياتي لقتيني عيشاها، بقيت مش شايفة حاجة حبيبي نقصاني انا يا ملاك نسيت كل اللي فات في الدنيا دي قبلك كأني بدأت أعيش دلوقتي. 

كل عام وأنت حبيبي  

الأغنية لشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر وهي من الأغاني المميزة وهي كل عام وأنت حبيبي كل عام وأنت بخير كل عام وأنت نصيبي مهما في الدنيا يصير، كل عام وأنتي حياتي كل عام وانتي هواي أحساسي أنتي وذاتي دايم يا عمري معايا. 

أغنية العيد جه 

الأغنية للمطرب ايهاب توفيق وهي من الأغاني التي تعطي الشعور بالفرحة والبهجة وهي العيد جه جه واما بيجي العيد نتلم العيد هاهاها أيام حلوة يلا يا عم لما يهل هلال العيد مبيبقاش ولا حد بعيد كل الدنيا جديد في جديد. 

أغنية ايام العيد  

الأغنية للمطربة فيروز وهي بها العيد بدي قدم هدية لا ذهب ولا ورود جورية طالع على بالي ضم زهرة وقلب وقدمن للعيد عيدية،يا عيد يا طالل مع الألحان بالخير بزهور الهنا حليان يا عيد على الناس كل الناس وين ما كان تشرق سعادة وشمس وضوية.  

أغنية أهلا بالعيد  

هذه الأغنية من الأغاني المشهورة في العيد وهي من غناء صفاء أبو السعودي وهي أهلا أهلا بالعيد مرحب مرحب بالعيد العيد فرحة وأجمل فرحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق