رومانسياتزواج

5 أفعال تدل على أن زواجك سعيد: تصرفات زوجين

عندما تبدأ العلاقة بين الزوج والزوجة في البداية تكثر الخلافات والمشاكل فيما بينهم، كل منهم يرى نفسه أنه على حق وإنه يفعل الصواب فيرفض كل طرف التنازل عن رأيه أو سماع الآخر.

تتزايد المشاكل والخصومات بين الزوجة والزوج كل منهم يرى شريك الحياة أناني لا يفكر في أحد سوى نفسه.

كل منهم لا يفهم طباع الآخر ومع مرور الأيام القاسية معاً  والمواقف الفكاهية  والعاطفية  وتخطي الأزمات والمخاطر معاً،  يحب كل منهم الآخر ويحاول كل طرف من تغيير كل من  صفاته وأسلوبه ليسعد  الطرف الآخر.

عندما يحب الزوجة والزوج بعضهم البعض تتشارك بينهم الصفات، حيث كل منهم يتنازل عن صفة من صفاته ليسعد شريك حياته وتصبح بينهم حياة زوجية سعيدة مليئة بالمفاجآت السعيدة العاطفية والحب، ويحاولوا إسعاد بعضهم البعض.

أي زواج ناجح يكون بين الزوجين أشياء كثيرة مشتركة.

…سوف نوضح العلامات والأشياء المشتركة بين كل من الزوج والزوجة  التي تدل على الزواج السعيد عن غيره وسوف نشرحها لكم بالتفصيل كالتالي:

لا يهتم الزوجين بوسائل التواصل الاجتماعي

حيث أن وسائل التواصل الاجتماعي تكون سلاح ذو حدين، الحد الأول تعرفك بأحداث العالم فتقرب لك الأصدقاء والأقارب وتضيع وقت فراغك، الحد الثاني تجعلك دون أن تشعر تبتعد عن شريك حياتك، فالزوجة تتصفح الانترنت وبالتالي لا تتحدث مع الزوج ومنزلها لا يكون منظم ولم تعد الطعام لزوجها، أما الزوج لم يتواصل أو يتحدث مع زوجته ولم يسمع لها وتتزايد المشاكل ويقل بينهم التواصل.

لكن الأشخاص الذين لا يرغبون وسائل التواصل الاجتماعي يتركون الهاتف بعيداً فكل منهم يمنح كل وقته لسماع الطرف الآخر.

يشارك الزوجين المشاعر وعدم الخجل

بعض الأزواج تخجل من التعبير عن مشاعرها لشريك الحياة، لكن لابد من التحدث مع شريكة الحياة وتوضح لها ما تحتاجه من المشاعر، لابد من إعطاء كلمات الإعجاب لبعضكم البعض.

شارك أنت وزوجتك كل تفاصيل حياتك جميع الهوايات، الرغبات، المتطلبات التي ترغبها.

الأزواج التي لا تتحدث  عن ما تشعر به تتعود على ذلك ويصبح هذا الزواج صامت غير سعيد.

يقضي الزوجين وقت الفراغ معاً

هناك أزواج تخصص وقت فراغ مناسب  قد يكون أثناء شرب القهوة قبل الذهاب إلي العمل أو يكون بعد الرجوع من العمل، يقومون بتشغيل أحد الأغاني الرومانسية لقضاء وقت معاً هما الإثنين فقط لا يوجد أحد معهم مع غلق الهواتف وترك أي شئ آخر.

تحدث مع زوجتك بطلاقة مع بعضكم البعض مع المشاعر الرومانسية والعاطفية، شاركها كل شىء في حياتك من همومك وأحزانك.

إيثار الزوجين بعضهم البعض

هناك أزواج تكون العلاقة الحميمة بينهم خالية من المشاعر والعاطفة لا يوجد بها إيثاره،  لا أحد منهم يشعر بشىء  تكون العلاقة بينهم بها برود جنسي، على خلاف أزواج أخرى تهيئ العلاقة الحميمية، ذلك حيث إنها  تقوم بإثارة الطرف الآخر ببعض الكلمات أو ببعض الحركات، تكون العلاقة الحميمة ناجحة مليئة بالمشاعر الجياشة.

يجامل الزوجين بعضهم البعض

عندما تلاحظ الزجين يجاملون بعض كثيراً مثال على ذلك، كل مقابلة يعجبه تصفيف شعرها، شكل فستانها، طريقتها في التحدث ويحدثها عن إعجابه الشديد لطريقة تفكيرها الراقية، ابتسامتها الجميلة  وأيضاً خبرتها في اختيارها للأزياء. أيضا الزوجة التي تجامل زوجها أمام الأقارب فذلك هذا يدل على زواجهم سعيد وبينهم احترام وحب متبادل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق