رومانسياتزواج

متى تكره المرأة الرجل؟ .. انتهاء حب الرجل في قلب المرأة

العلاقة بين الرجل والمرأة علاقة صعبة على الرغم من أنها فى غاية البساطة ولا يستطيع كل منهما العيش من غيرها, يجب العلاقة بين الرجل والمرأة تكون واضحة وتحتاج إلى تضحيات وصبر حتى تستمر العلاقة بينهما, ولكن فى بعض الأوقات لا يدرك أحد الطرفين أنه يصدر تصرفات تزعج الطرف الآخر بشكل ينفر منه.

خاصة المرأة غالباً تكون هى الطرف الحساس فى هذه العلاقة ولايدرك الرجل أن هذة التصرفات تكون أحياناً سبب فى المشاكل وقد تكون سبب فى إنهائها تماماً, ويقولون من يحب لن يكره ولكن هذه المقولة غير صحيحة مما يحدث فى الحياة على الأرض فكم شخص كان حبيب ويمتلك قلب وأصبح لا يمثل شئ فى قلب من أحبه, وفى الغالب قد يحدث كره المرأة للرجل مع أول إهانة أو جرح سببه الرجل للمرأة.

 صفات سلبية تجعل المرأة تكره الرجل

رجل قاسى القلب والمشاعر

فالرجل لا يجب عليه أن يكون رومانسياً لدرجة أن يكون حنون ولا يجب أن يكون أيضاً رجل جبار ليثبت قوته أو يكون رجل قوياً يجب أن يكون فى الوسط، فالمرأة تحب أن تشعر بالدفء والحنان والأمان لكى تستمر فى عطائها فإذا لم تجد هذا فى الرجل فإنها  تجفو وتتغير الى إمرأة تشعر  بجحودة وتنسحب من عطائها له.

تكره المرأة الرجل الخائن

المرأة بطبعها حساسة لا تحب الرجل الخائن ولا تنسى الغدر والخيانة أبداً هى مستعدة تغفر أى شئ إلا خيانته لها.

الرجل البخيل

أكثر صفة تكرها المرأة فى الرجل  البخيل ليس بخيل بماله عليها فقط ولكن بخيل بعواطفه وحبه وحنانه فالرجل البخيل بخيل فى كل شئ ويصعب التعامل معه.

رجل ليس عنده ضمير ولا رحمة

المرأة تكره الرجل الذى بلا ضمير لأنها لن تشعر معه بالراحة والأمان لأن هذا النوع من الرجال ليس له أمان وتنتظر المرأة منه الطعن فى أى وقت .

عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

كثير من الرجال لا يهتمون بالنظافة الشخصية أو بأناقة شكلهم يخرجون من المنزل بحزاء متسخ أو ملابس مجعدة, أو يكون رجل غير مرتب ومنظم, فيجب أن يكون مهتم بنفسه ويختار الملابس الجميلة عند الخروج معها أو حتى فى المنزل.

النظرلغيرها والاهتمام به

يعتبر من الخيانة أن ينظر الرجل لامرأة اخرى وهي من أكبر الأخطاء التى يرتكبها أو يقع فيها الرجل  وهذا مثل قول كلمات إعجاب للفتيات والثناء أمامها, مثل هذه التصرفات يمكن أن تتسبب فى كره المرأة للرجل وقد أحياناً تتسبب فى إنهاء العلاقة.

العصبية وعدم الاحتواء

أن يشعر المرأة بعدم الإهتمام  وعدم الرغبة فى التواصل, وعدم إعطائها الفرصة فى النقاش ومشاركة الرأى, وردود الأفعال العصبية والإهانة,  ومن هناتشعر المرأة بالوحدة ويدخل فى ذهنها أنها غير مرغوب فيها فتصل الأمور إلى كره وعناد وطرق مسدودة.

نسيان الأمور الهامة

وهو كثرة نسيان الذكريات الهامة بينهما, مثل يوم ميلادها أو يوم زواجهما.

عدم التقدير والاحترام لها

عدم الشكر والتقدير فى بعض من المواقف, فأحياناً بعض المواقف تحتاج إلى وتستحق أن يشكرها فيه الرجل, فإن من أهم الأشياء تقدير المرأة أمام الناس واحترامها, وتقدير ضيافة أسرتها وأن يرفع من شأن زوجته أمام أسرتها.

عدم الخوف وعدم الغيرة عليها

الغيرة والخوف عليها من أهم الأمور بالنسبة للمرأة, وهى إظهار الخوف والحرص عليها وعلى إمتلاكها وأن يحميها من الغير ويرشدها بطريقة هادئة, فإن لم يقم الرجل بذلك تشعر المرأة بعدم أهميتها, وتصل العلاقة بينهما إلى جفاء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: