حبرومانسيات

ماذا تعرف الفتيات عن الرجال؟ … عشر حقائق عن الرجال لا تعرفها الفتيات

ماذا تعرف الفتيات عن الرجال؟ وكيف يمكنهن أن يخترقن ذلك العالم الغامض بالنسبة إليهن؟ هل يكفي أن تواعد الفتاة عدداً من الشباب كي تعرف كيف يفكرون وماذا يحبون؟ ربما لا نعرف الاجابة عن هذا السؤال ولكن في سالوجاك سوف نقدم لك بعض المعلومات الهامة التي يجب أن تعرفيها عن عالم الرجال.

عشر حقائق عن الرجال لا تعرفها الفتيات

اولاً يشعر الرجل الذي تكونين على علاقة معه بالتهديد إن أبديتِ إعجابك برجل آخر أو حاول أحدهم مغازلتك والتقرب منك، ولكن إن قمت بإحباط محاولات الاقتراب والمغازلة تلك لأنكِ على علاقة بشخصٍ تحبينه كثيراً وتتفاخرين بوجوده في حياتك فسوف يشعر أنه ملك وسوف يزداد حبه لكِ كثيراً.

ثانياً يحتاج الرجال أيضا إلي التحدث عن مشاعرهم وما يمرون به ولكن لا يمكنهم ذلك بسهولة خوفاً من أن يبدو ضعفاء ولأن هناك اعتقاد مجتمعي سائد بأن البكاء وإظهار العاطفة هو أمر يخص النساء فقط ولا يصح أن يقوم به الرجال، لذا اتركي لزوجك أو حبيبك مساحة للتحدث عن ما يمر به ويعبر عن مشاعره ولا تثقليه بالكثير من الأسئلة، دعيه فقط يتحدث إليك بما يحتاج إلي أن يقول.

ثالثاً لا ينجذب الرجال للنساء ذوات الأجساد الجميلة أو الوجوه الحسناء فقط، فشخصية المرأة عامل مهم في جذب الرجل، وأكثر الرجال يبحثون عن النساء ذوات العقول المنفتحة الراقية والشخصيات الجذابة القوية ويهتمون بوجود ذلك في زوجاتهم قدر اهتمامهم بالمظهر والجمال الخارجي.

رابعاً قد يظهر الرجل اهتماماً شديداً بكِ في إحدى اللحظات ثم ينسى أمرك تماماً في اللحظة التالية.

خامساً قد يغازل الرجل نساء عديدات طوال اليوم ولكن هناك واحدة فقط تشغل قلبه وتحتل جميع أفكاره ليلاً قبل الخلود إلي النوم.

سادساً يحب الرجال تلقي المجاملات اللطيفة أيضاً مثل النساء، وهم لا يحصلون على كثير من المجاملات من أقرانهم من الرجال، لذا سوف يكون لطيفاً أن تقولي له بعض عبارات المدح اللطيفة من وقت لآخر، امدحي أناقته ووسامته، ذكائه ومهاراته، عبري عن إعجابك بأسلوبه وتفكيره، سوف يعني هذا له الكثير لأنه يسمعه من امرأة يهتم لأمرها ولن ينساه أبداً.

سابعاً سوف يحاول الرجل جذب انتباه الفتاة التي تعجبه بمختلف الطرق، سوف يسعى لنَيل إعجابها ويحاول إضحاكها أو إبهارها.

ثامناً لا يحب الرجل أن يسمع حبيبته أو زوجته تتحدث عن علاقاتها السابقة حتى وإن كانت انتهت تماماً ولم تعد تهتم لأمر هولاء، فهذا يثير غيرته بسهولة ويجعله يشعر بالتهديد وأن هناك من سوف تقارنه الفتاة به.

تاسعاً لا يحب الرجال طلب المساعدة من أحد، فالرجل لا يريد أن يظهر ضعيفا أو جاهلاً بأمر ما، لذا إذا لاحظتي حيرته في أمر ما وأردتي المساعدة حاولي أن تعرضي المساعدة بذكاء حتى لا يشعر بالإحراج أو الفشل.

عاشراً لا يبكي الرجال بسهولة، ولا يلجأون للبكاء إلا إن فاق الحزن أو الألم احتمالهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق