حبرومانسيات

ماذا تدل ألوان الزهور المختلفة في الحب؟ .. اللون المميز للعشق

الزهور هي أحد أكثر الهدايا التي تعبر عن الحب وأكثرها شيوعاً، وتفرح بها جميع النساء حتى هولاء ذوي الشخصيات الغير رومانسية سوف يقدرن باقة جميلة من الزهور، فإن لها رمزية مفهومة عالمياً ولا شك لها أجمل الأثر.

تختلف أنواع وأشكال وألوان الزهور، وفي سالوجاك نعرض ألوان الزهور المختلفة وعن ماذا يعبر كل لون تحديداً.

اللون الأحمر 

هو اللون الذي يتبادر إلي الأذهان عند التفكير في علاقات الحب والرومانسية، وهو اللون المميز لعيد العشق، فإن أردت التعبير عن حبك وشغفك بحبيبتك فالزهور الحمراء سوف تفي بالغرض وتنقل شعورك واضحاً لها، أما إن كانت علاقتكما مستمرة منذ فترة طويلة، وحبكما أصبح أكثر نضوجاً وثباتاً فاللون الزهري سوف يكون معبراً أكثر لأنه أكثر هدوءًا.

اللون الزهري 

هو لون معبر عن الحب النقي الهادئ، وهو أيضاً يعبر عن الإعجاب، يمكنك استخدامه في بداية إعجابك بفتاة ما أو كما قلت بعد أن تستقر علاقتكما وتنضج مشاعركما، فكلتا الحالتين لا يحملان شغف بدايات الحب وكذلك اللون الزهري لا يعبر عن الشغف كما يعبر عنه اللون الأحمر.

اللون الأصفر 

الأصفر هو لون المرح والصداقة، لذا هو غير مناسب لاهدائه لحبيبتك، فسوف يبدو الأمر وكأنك تخبرها أنها صديقتك وليست حبيبتك، كما أنه يعبر عن الغيرة فإن أهديت زوجتك أو حبيبتك باقة من الزهور الصفراء هذا سوف يبعث لها رسالة خاطئة، يمكنك إهداء الزهور الصفراء لأصدقائك ولكن عندما يتعلق الأمر بالأحباء يفضل اللجوء إلي الزهور الحمراء أو الزهرية.

اللون الأبيض 

الزهور البيضاء هي الأمثل في باقات الزواج، فهي تعبر عن البراءة والنقاء، والأهم أنها ترمز للبدايات الجديدة، هذا بالإضافة إلي أناقتها ورقيها.

اللون البرتقالي 

اللون البرتقالي يشع بالطاقة والحياة، فإذا أهديته لحبيبتك سوف يعبر عن شغفك وحماسك لعلاقتكما واستمتاعك بوجودها في حياتك، وهو يعبر أيضاً عن انجذابك لها، فهو جامع بين حرارة وشغف اللون الأحمر  وحماس ومرح اللون الأصفر.

اللون البنفسجي

اللون البنفسجي هو لون السحر، فهو يرمز لأن شعورك تجاه حبيبتك هو شعور قويٌ جداً أشبه بالسحر، فانجذابك لها غير عادي وشعورك نحوها لا يمكن وصفه تحديداً أو تبريره.

هذه هي الألوان الأكثر شيوعاً في الزهور الدالة على الحب، تذكر دائماً أن الحب وإهداء باقات الأزهار لا يقتصر على علاقات الحب الرومانسية فقط، فهناك حب الأهل وحب الأصدقاء، و جميعهم سوف يرحبون بباقة جميلة من زهور تختارها بنفسك من أجلهم،  وبعد أن قرأت هذا المقال احرص على اختيار اللون المناسب للتعبير عن طبيعة مشاعرك نحو ذلك الشخص الذي تفكر في اهداءه الأزهار، وإن لم يعرف دلالة الالوان المهتلفة للزهور عليك أن تشرح له معنى كل لون وتفسر له سبب اختيارك له أو ببساطة انصحه بقراءة هذا المقال مثلما فعلت أنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق