حبرومانسيات

ماذا تحب الفتاة في الشاب؟ .. وماذا تكره؟

ترسم الفتاة للرجل الذي ترغب بالارتباط به صورة مثالية وعادة ما يجب أن تكون به عدة صفات وأهمها:-

امتلاك المتخيلة والحلم

يعد الخيال والحلم هما المحركين الأساسيين في أي علاقة، فالفتاة تحب الرجل الذي يستطيع أن يؤمن لها مستقبل أفضل، وكذلك حياة رومانسية.
تحب الفتاة الرجل الذي بإمكانه أن يبدل روتين حياتها من الملل و التعاسة إلى حياة مشرقة مليئة بالتفاؤل.

تقديم الدعم

تحب الفتاة الذي يقدم لها الدعم بكل وسيلة ممكنة، ففي الوقت الذي تفقد الفتاة ثقتها في نفسها، يجب أن يكون من يعيد لها تلك الثقة.
فأغلب العلاقات الناجحة تقوم على الدعم بين الشريكين سواء كان المعنوي أو المادي، فذلك يقلل من حدوث المشكلات بينهم.

التفهم

من الصفات التي تفضلها المرأة في الشاب الذي ترغب بالارتباط به هي التفهم، عليه أن يكون متفهمًا و مراعيًا لها حتى في أسوأ أوقاتها.
كما أن العلاقات التي يسودها التفهم هي الأفضل، فتدوم مدة طويلة وقلما ما يحدث بها سوء التفاهم.

خفة الظل

على الشاب أن يكون مرحًا وخفيف الظل، ألا يشعرها بالاكتئاب أو الحزن في وجوده، يضيف المرح الى حياتها ولا يجعل للحزن مكانًا.
عليه أن يرسم الضحكة دائمًا على وجهها فيجعلها تشعر وكأنها مازالت طفلة صغيرة معه، فتتخلص من همومها كلها بمجرد رؤيته.

العفوية

العفوية من أفضل الصفات التي تحبها المرأة في الرجل، فالمرأة تفضل البقاء مع الرجل الطبيعي غير المتكلف في علاقته معها، وهي من أكثر ما تجذبها به.

الحماية

تحب الفتاة الرجل الذي يمكنها أن تشعر بالأمان في وجوده، الذي يمكن أن تلجأ إليه وقت ضعفها، فيكون هو بالنسبة لها أمنها وحمايتها.
فلا تشعر بالخوف بجانبه وستكون مطمئنة بأنه سيكون بجانبها ليدافع عنها.

الغيرة

تحب المرأة الرجل الغيور الذي يغار عليها من كل رجل، لكن بحدود مما يعني اأه إذا تمادى في غيرته قد تراها المرأة على أنه لا يثق بها، لذلك عليه الاعتدال.

وإليك أكثر الصفات التي تكرهها في الرجل:-

حب التملك والسيطرة

إذا كنت رجل مثالي وبك تلك الصفة فهذه هي النهاية، أنها أكثر صفة قد تجعل الفتاة ترغب بإنهاء العلاقة سريعًا، فالفتاة لا تحب التقيد.
وهذه الصفة ستجعل العلاقة مثل السجن بالنسبة لها و شئت أم ابيت لن تستطيع نيل إعجابها في وجود تلك الصفة.

الحرص الزائد والبخل

تستطيع الفتاة العيش معك في حالة متوسطة لكن إياك والبخل فهو صفة ذميمة لن تستطيع المرأة تقبلها مهما فعلت، لذا كُن كريمًا معها.

الخجل

تفضل المرأة الرجل قوي الشخصية الذي لا يخجل من حبه لها، ويمكنه التعبير عن نفسه ومشاعره بمنتهى الصدق وأن يكون جرئ مع، ولكنه لا يجب أن يكون متبجحًا، فخير الأمور أوسطها.

الكذب

إذا كذب الرجل مرة لا يمكن للمرأة تصديقه وستشعر دائمًا بكذبه، على الرجل أن يكون محل ثقة للمرأة التي سيرتبط بها، والكذب يمحي هذا، كما يجعلها تشعر بعدم الراحة معه وقد تنهي العلاقة هنا.

عدم الاقتناع بها

تحب الفتاة ان تشعر وكأنها الوحيدة في عين الرجل المرتبطة به، وذلك لأن المرأة غيورة بطبعها ولن تحتمل البقاء مع رجل ينظر للنساء، وعليه أن يتقبل غيرتها لأنها ليست شئ يمكنها تغييره فأما هي وحدها أم لا.

الخيانة

الخيانة هي الصفة الأسوأ التي تكرها المرأة في الرجل، فإذا خان الرجل مرة قد يخون ألف مرة بعدها، ومهما اعتذر مجددًا لن تسامحه أبدًا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق