خطوبةرومانسيات

ماذا أقول لخطيبي في فترة الخطوبه؟

فترة الخطوبه هي من أهم المراحل التي تواجه الشريكين في حياتهما معًا؛ حيث أن كلاً منهما يتعرف علي الآخر ويعرف صفاته و اهتماماته، ماذا يحب وماذا يكره حتي يتثني لهما فهم بعضهما جيدا بعد الزواج ولا يكون بينهما أية عقبات او سوء فهم من أحد الطرفين.

إن الرجل بطبعه يحتاج للمرأة الذكيه التي تفهمه وتستطيع التعامل معه بشكل يرضيه،فمن المعروف أن الرجل دائمًا ما يفكر بعقله أولاً لا بقلبه،وذلك عكس المرأة تمام التي تنقاد خلف قلبها في أغلب الأحيان،لذلك يجب أن تتعلم الفتاة فن المعاملة مع خطيبها في فترة الخطوبه.

يجب عليكِ إطاعته فالرجال يحبون دائمًا المرأة المطيعه، إذا أردات أي أن امرأة في العالم أن تكسب قلب الرجل يجب عليها أن تُطيعه أولا؛ فالرجال غالبًا ما يحبون السيطرة علي ما يملكون وهو يشعر أن شريكته هي ملكة.

ويجب الالتفات لنقطه هامة وهي أن الرجل أيضًا يحب المرأة خفيفة الظل،مرحة الشخصيه التي تجذبه بخفة دمها ومرحها،ربما أكثر من حبه للمرأة الجميله؛ لذلك يجب أن يكون كلامك معه مرح وظريف حتي يساعده علي تخطي عقبات حياته أو ضغوطاته التي تواجهه في عمله وحياته اليوميه، فأنتِ بذلك تجعليه يري فيكِ شريكة حياته التي تُنسيه هموم الحياة وتعيد البسمه علي وجهه كلما يراها؛مما يجعله يرغب في رؤيتكِ دائماً وقضاء وقت أطول معكِ

يجب عليكِ مشاركته الكثير من اهتماماته والأشياء التي يُفضلها، فذلك يجعلكم أقرب في كل مرة ويقلل من احتمالية وقوع الكشذلات بينكما؛ وذلك يتم عندما تتحدثي معه عن الذي يحبه والذي يكرهه، ومن المعروف أن الرجال يميلون عادةً إلي كرة القدم؛ فلا ضرر إن سألتيه عن نادي كرة القدم الذي يشجعه،تفرحي معه إذا فاز وتحاولي مواساته في الخساره،فهذه هي المشاركه الفعليه بين الشريكين قبل الزواج.

في كلامك معه دائمًا حاولي ألا تفرضي رأيك عليه، فأكثر ما يكرهه الرجل هو شخص يفرض عليه شئ لا يُريده ويُملي عليه مالا يرغب به،يمكن التحدث معه بطريقة لائقه فهذا يجعله يوافق دون أن يشعر أن هذا فرضاً منكِ عليه.

عامليه برفق وتحدثي معه دائمًا برومانسيه فالرجل عندما يحب يصبح شخصاً أخر؛شخص يريد التمتع بالحياة مع شريكته التي اختارها قلبه، لذا لابد مراعاة مشاعره واحاسيسه وأن تُشعريه بحبك في كل لقاء لكما أو حتي إن كانت مجرد مكالمة تليفونية.

ومن أهم النقاط التي يجب علي المرأة وضعها في عين الاعتبار هي الاهتمام بأهل خطيبها ومراعاتهم وعلي وجه الخصوص والدته لأنهما في المستقبل وبعد الزواج سيصبحون عائله واحدة مترابطة وتجمعهم مناسبات كثيرة، كما أن الرجل عندما يجد معاملة شريكته لأهله حسنه فإن حبه واحترامه لها يزيد أكثر من ذي قبل.

دائماً اسأليه عن مستقبله وإلي ماذا يسعي في حياته المهنية مستقبلاً واجعليه يشعر أنكِ مهتمه بجميع تفاصيل حياته التي سوف تتشاركونها فيما بعد في مستقبل الرجل المهني يُعد من أولويات حياته سواء حاضراً او في المستقبل.

يجب أن تثقي به دائما وبقراراته المتعلقه بأي شئ في علاقتكم، فإن الثقه المتبادله بينكما تجعل العلاقة أقوي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: