حبرومانسيات

لحظات رومانسية خيالية.. تعلم فن الحب!

مما لا شك فيه أنك إن سمعت من أصدقائك أو معارفك أنه عاش لحظة رومانسية ساخنة مع حبيبته.
وأيضا لابد أنكِ سمعتي كيف كان حبيب صديقتك رومانسيًا معها في لحظة لا توصف.
وهنا سؤال يطرح نفسه لماذا تحصل تلك الأشياء مع غيري وأنا لا؟ كيف نصل إلي هذا المستوى من الرومانسية؟

لحظات رومانسية خيالية

إن معظم الناس فكرتهم عن الرومانسية هي العشاء في مطعم فاخر وضي الشموع وصوت الكمان هذه صحيح ولكن….
يمكن إضافة المزيد، حيث يمكن أن تكرر ذلك الأخير ولكن في مكان مختلف مثلاََ مركب في النيل والتحدث علي الطبيعة وبلا تتوتر سوف تجد إنها ارتاحت معك في الحديث، حينها إذا سوف تجد الفرصة لتقبل يدها وإذا كنت محترف سوف تجد فرصة تقبلها هي شخصا.

أما الفتيات.. إذا وجدتي نفسك تُجري من يدك إلى مكان شاعري كل ما عليكي فعله هو ترك الطبيعة تأخذ مجراها.

استعيني بأحد من أصدقائك لتغيير الأساس

هذه النقطة للفتيات خاصة… من منكم مخطوبة وخطيبك يأتي لمقابلتك في المنزل أنت أيضًا من حقك أن تعيشي أجواء رومانسية… كل ما عليكي هو القيام ببعض تهيئات في المنزل فمثلًا يمكنك تغيبر الديكور ليتشابه مع ديكور إحدي المطاعم المشهورة واستعيني بالأصدقاء في هذه الخطوة.

ظلمي المكان قبل أن يصل خطيبك… وحين يصل يجب أن يكون هناك ضوء خافت، يكون جميع من في المنزل مختبئ ولا يصدر صوت… إذا فعلتي كل هذا ووجدتي لمعة في عينه. مبروك لقد نجحت الخطة.

إعداد طاولة طعام مميزة

إذا كنت غير قادر على الذهاب إلي كافيه أو مطعم مشهور وتفتقد الرومانسية لا بأس تعلم كيف تصنع الرومانسية بأقل التكاليف…

أنت لا تحتاج إلى المكان فالرومانسية توجد داخل قلبك أنت أو أنتِ…. كل ما يجب عليك فعله هو إعداد طاولة طعام مميزة وسوف تجدها انعزلت عن العالم كله ولا تنظر إلا في عينيك، هناك خدعة بسيطة ستفيدك في هذه اللحظة هي: قل لها إنك تعلم إنها متضايقة من المكان لأنه لا يناسبها وفقط قم من مقعدك واتجه أمام الطاولة ستجدها وقفت أمامك مباشرة… افتح يدك ببطء واقترب منها وضمها إلى صدرك، ضمها بالقوة التي يمكنها فيها سماع دقات قلبك.

الخروج في نزهة

إذا كنت أو كنتِ من النهاريين الذين لا يحبون الليل لا تقلق نصيبك من الرومانسية مازال موجود. بإمكانك أن تصطحب حبيبتك نهارًا إلى أحد المتنزهات الهادئة واختر مكانًا مناسبًا بعيدًا عن الناس وتقطف وردة من الحديقة وتضعها في خصلات شعرها وبإمكانك إحضار بعض الثمار وضع قطعة فاكهة في فمها بحيث يكون نصفها نحو الخارج واقطم أنت النصف الآخر و إذا قبلتها دون أن تقصد فأنت محظوظ.

الدلال

إن النفس تميل لمن يدللها، والدلال أفضل أنواع الرومانسية: فإنه يرقرق القلب وكلا الجنسين سواء المرأة أو الرجل يحبون الدلال والكلام المعسول والأفعال الجريئة. كن مجنون لأجل حبيبتك فالمرأة لا تحب العقلاء، وأيضاً تحب أن تسمع من الرجل أجمل وأعذب الكلمات التي تجعلها تشعر بأنها المرأة الوحيدة في قلبه.

الآن و بعد أن تعلمت كل شئ عن الرومانسية تستطيع أن تعيش لحظاتك الرومانسية؛ فإن الرومانسية بداخلك تحتاج أن تخرج فحررها إلي قلبٍ يقدرها ويقدر ما الذي تفعله من أجله، تبحث المرأة في الرجل عن جوانبه الرومانسية التي تعشقها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: