رومانسياتزواج

كيف تغازل زوجتك وتكسب حبها؟

هل تبحث عن طرق لمغازلة زوجتك وإعادة الرومانسية إلي حياتك الزوجية؟ هل تفتقد متعة أن تكون في أولى أيام الزواج حين كانت حياتكما مليئة بالمرح والسعادة؟ سوف نحاول ان ان نساعدك في هذا المقال بتقديم بعض النصائح عن المغازلة التي يمكنها أن تحيي تلك الأيام الجميلة.

فاجئها بالمجاملات اللطيفة، أمسك يديها، أرسل لها رسائل نصية تحمل بعض كلمات الغزل، حدّق بها، استمع لها، هذه بعض الأفكار التي سوف نعرضها ونتمنى أن تفيدك وأن تتغلب على روتين الحياة ومشكلاتها المادية قبل أن تسحق زواجك.

احتسيا مشروبكما الصباحي معاً

استيقظ مبكراً، أعد بعض القهوة لكليكما أو ما يفضل كل منكما شربه في بداية اليوم، ثم أيقظها واستمتعا معاً بوقت صباحي جميل وهادئ، ربما لا يمكن تحقيق ذلك في أيام العمل الأسبوعية بسبب ازدحام المواعيد ووجود الالتزامات واستيقاظ الأطفال مبكرً من أجل الذهاب إلي المدارس، ولكن يمكنك انتهاز عطلة نهاية الأسبوع للقيام بذلك.

استعادة بعضاً من انطلاق الشباب

تذكر حالك في الماضي في أيام الجامعة وما قبلها حين كنت أرعناً منطلقاً، لا تأبه لأمر القوانين وتحاول أن تثير إعجاب الفتيات بكونك فتاً سيئاً جامحاً، يمكنك العودة إلي ذلك لمدة قصيرة، تخلى عن التزامك بالقوانين وحرصك على مواعيد العمل وعلى إنفاق المال بحرص وأطلق لنفسك العنان قليلاً وشجع زوجتك على فعل المثل لاستعادة أيام الشباب.

المجاملات اللطيفة المفاجئة

تعاني جميع النساء من ضعف ثقتهن بأنفسهن خاصة حين يتعلق الأمر بجمالهن ومظهرهن، فعليك أن تحرص دائماً على مجاملة زوجتك بلطف وذكاء، وتذكيرها بمواطن جمالها ومدح ضحكتها واختيارها للملابس، فلأنك الشخص ذو الرأي الأكثر أهمية بالنسبة لها فمن شأنك أن تساعدها على التخلص من القلق بشأن مظهرها وأن ترفع من ثقتها بنفسها.

أمسك يدها في الطريق 

لا تستأذنها ولا تطلب منها بل ضع يدها في يدك برفق بينما تمشيان بجانب بعضكما البعض، هذا سوف يجلعها تشعر بالدفء والأمان وسوف يعطيها إحساساً قوياً بوجودك معها وبجانبها،إن تلك الحركة البسيطة لها ثأثير ضخم على النساء، سوف تلاحظ أنها أصبحت أكثر رومانسية معك وسوف تبادلك المغازلة كأنكما شابين في موعدهما الغرامي الأول.

قبلها قبل الخروج من المنزل 

قبل أن تخرج إلي عملك كل يوم لا تنسى إخبارها أنك تحبها ولا تنسى تقبيلها بحنان لإثبات ذلك، ولا تترك ذلك يتحول لعادة سريعة مثل قولك إلي اللقاء، يجب أن يظهر ذلك الحب في طريقة كلامك وايماءاتك. 

العناق 

العناق هو طريقة لطيفة للمغازلة والتعبير عن الحب والحنان، والعناق المفاجئ هو أكثر ما يعبر عن ذلك، عانق زوجتك في أوقات مختلفة من اليوم بينما هي منشغلة وغير منتبهة، عانقها عناقاً بريئاً يغمرها بالحنان والاحتواء، ولكن أيضاً لا تغفل عن العناقات الغير البريئة من وقتٍ لآخر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق