رومانسياتزواج

كيف تغازل زوجتك بإثارة؟ رومانسيات مجنونة

وفقًا لمركز أبحاث القضايا الاجتماعي (SIRC) فإن المغازلة هي تفاعل اجتماعي موجود في الثقافات حول العالم، على الرغم من فائدة لمغازلة للزوجين إلا أن يرى الكثير من الناس  أن المغازلة تدمر الأعصاب وهذا مفهوم خطأ لديهم.

تتكون SIRC من “دليل للمغازلة” سوف نشرح لك طرق مغازلة حبيبتك، وكيفية توصيل اهتمامك بها بالشكل الذي يسعدها ويجعلها تعشقك كل يوم عن اليوم الآخر.

أظهر ثقتك بزوجتك

عندما تتحدث إلى زوجتك أظهر لها ثقتك في نفسك وأفعالك، ولكن احذر من الوصول لدرجة التكبر والغرور، سيكون أمر صعب في البداية أن توازن شعورك الداخلي بحيث أنها تراك شخص صادق واثق من نفسه.

أظهر أيضاً ثقتك في زوجتك غازلها بثقة على أنها ست لكل البنات وملكة جمال للكون ولا أحد يشبهها في جمالها تحدث إليها بسرور وابتعد عن الغضب وهي بجانبك.

تحدث مع زوجتك في الموضوعات المثيرة

عندما تجلس مع زوجتك تحدث في الموضوعات الرومانسية التي تخفف عن القلب المتاعب، تجنب موضوعات الجدل مثل الدين والسياسة إلا إذا كان الوقت مناسب متفق عليه من البداية.

يُعرف عن النساء أنها تتحدث أكثر من الرجال فيجب عليك الاهتمام بحديثها مهما طال، لذا عليك الاهتمام بتوجيه الأسئلة المثيرة الرومانسية أو الأسألة التي تشمل جانب شخصيتها أو أفعالها اليومية فكل هذه التفاصيل الصغيرة تهتم بها وتسعد في التحدث إليك فيها، واعلم أن النساء تتميز بالغموض لذا عليك مغازلتها ببعض الكلمات أو الأفعال لكي تبوح عن ما في قلبها تجاهك.

قرب المسافات مع زوجتك

استخدم دائماً جميع وسائل التواصل مع زوجتك سواء هاتفياً وأنت خارج المنزل أو رسائل أو الاتصال وجهاً إلى وجهك بعد رجوعك من العمل.

عندما تتحدث إلى زوجتك وجهاً إلى وجه أخطف نظراتك إليها فهذا فن رائع في المغازلة التي تجذبها إليك، قرب المسافة بينك وبينها فهذا دليل على اهتمامك وحبك المفرط، غازلها بتعبيرات الوجه المختلفة من ابتسامة وغيرها واطلع على تعابير وجهها لترى استجابتها السعيدة تجاهك.

راقب ردود أفعالها

لابد من تتبع ردود أفعال زوجتك على كل مغازلة مختلفة فإذا قبلت ذلك تتبادل الابتسامة والمرح والنظرات الرومانسية وتقترب منك للاستمتاع بشراكتك لها في الحياة كزوج مرح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق