حبرومانسيات

كيف تعبر عن حبك للفتاة التي تحبها بالتصرفات التي تقول أحبك

الحب هو الإحساس الأجمل على الإطلاق، فحين تحب شخصا تجد فى قرارة نفسك رغبة جارفة فى إسعاده، تشعر بقدر هائل من الحب والامتنان نحوه وتود لو تستطيع أن تعبر له عن ذلك، تود لو تأخده فى جولة داخل نفسك وتكشف له عن قلبك ليرى بنفسه ما يعنيه لك ولو كان هذا ممكنا ما تردد أحد المحبين فى فعله ولكننا عوضا عن ذلك نبحث عن طرق نخبرهم بها أننا نحبهم وليس هذا بكلمة “أحبك” فقط ولكن سأخبرك فى هذا المقال عن بعض التصرفات التى تقول “أحبك”.

استمع إليها باهتمام

الإنصات مهارة لا يمتلكها الكثير من الناس ولكن لها تأثيرا كبيرا فى جعل من نحب يشعر أننا نهتم بهم وبمشاعرهم حقا فجرب أن تستمع حقا إلى حبيبتك حين تتكلم وأنصت إليها بتركيز ولاتقاطعها لتبدى رأيك فأحيانا كل ما نريده هو الحديث عما بداخلنا دون حكم أو محاضرات، ثم أخبرها أنك تفهمها وتقدر شعورها، ستجد أن التواصل بينكما أصبح أفضل بكثير.

اكتب إليها خطاب

فى هذا العالم الرقمى الجاف ألا يكون رومانسيا حقا أن نعود بالزمن إلى عصر الرسائل والخطابات الورقية؟ اكتب إليها رسالة كلاسيكية جميلة وعبر فيها بصدق عن كل ما تشعر به نحوها وعدد فيها أجمل صفاتها وعطرها ثم ضعها فى مظروف ورقى مع وردة حمراء واتركها على باب بيتها وارحل.

الهدايا غير المتوقعة

الفتيات يحببن الهدايا وأحلى الهدايا تلك التى بلا مناسبة، تحضرلها عطرا وتخبرها أن رائحته الجميلة ذكرتك بها أو ربما فستانا وتخبرها أنك تعرف أنه سيبدو جميلا عليها أو تفاجئها بشراء شئ ما كانت قد أبدت إعجابها به بشكل عابر أثناء سيركما معا، هذه لفتات لطيفة ستجعلها تدرك بلا كلام كم تحبها وتهتم لأمرها.

خصص لها جزء من وقتك

احرص دائما أن تجعل جزء من وقتك مخصصا لها فلا يشغلك عنه شئ أو شخص، ربما بعض الوقت قبل النوم تتحدثان فيه عن يومكما وتتشاركان التجارب والمشاعر والتطلعات وتتحدثان عن المستقبل وما إلى ذلك وبالطبع وقتا أسبوعيا تخرجان لقضاء الوقت معا وحدكما تقومان بشئ ممتع ييزيد من التواصل والتناغم بينكما ويعمق شعور كل منكما تجاه الآخر.

كن طيب القلب

النساء تحب الرجال الذين يظهرون عاطفتهم بلا خجل، عبر لها عن حبك وامتنانك فى كلامك ونظراتك وكن حنونا فلا تقسو عليها ولا تقف على أخطائها كثيرا خاصة تلك غير المقصودة بل كن متسامحا لأن هذا يزيد شعورها بالأمان ويزيد مساحة حريتها فى وجودك فتكون على طبيعتها وهذا أمر تقدره النساء كثيرا فمن منا يحب أن يكون متكلفا حول من يحب وأيضا قدر احتياجاتها المختلفة وحاول تلبيتها قدر المستطاع فقد تكون متعبة أو حزينة فى بعض الأوقات وتفهمك لذلك وكونك بجانبها سيؤكد لها حبك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق