حبرومانسيات

كيف تذيب قلب حبيبك؟ .. رومانسيات جذابة

نقدم لكِ في سالوجاك بعض النصائح كي تجعلي حبيبك مجنوناً بكِ كما كان قيس مجنوناً بليلى وتذيبي قلبه وتستحوذي عليه تماماً، الأمر لا يتعلق بالشكل والمظاهر، بل هو مرتبط بتصرفاتك وانفعالاتك وكيف تظهرين أمام حبيبك.

كوني دائمة مبتسمة

الأشخاص ذوو الوجوه العابسة لا يريد الآخرون الاقتراب منهم فهم يبدون مستائين طوال الوقت وغير مرحبين بالحديث مع أحد، فإن كان من عادتك تقطيب جبينك سواء كنتِ منزعجة أم لا فعليكِ تغيير ذلك والبدء في الابتسام أكثر حتى يستطيع الآخرون الاقتراب منك وفتح الأحاديث معك بسهولة، كما أن ابتسامتك فاتنة لحبيبك، يعرف منها أنك في مزاج جيد ويمكنه الحديث معك ويحب رؤيتها والتأمل في جمالها وجمالك حين تضعينها على شفتيك.

تحريك شعرك باستمرار 

لسبب ما يحب الرجال رؤية الفتيات يعبثن بشعرهن ويحركونه أو يرفعونه لأعلى، تأسر تلك التفاصيل الصغيرة قلوب أكثر الرجال وتذيبها تماماً في حب تلك الفتاة الجميلة أمامهم.

المزاح وإلقاء النكت من وقت لآخر 

الرجل الذي يقع في حب فتاة جميلة ومرحة وذات حس دعابة رائع يعتبر نفسه أكثر الرجال حظاً على كوكب الأرض، هناك اعتقاد عند أكثر الرجال أن الفتيات مملات وغير مضحكات خاصة الجميلات منهن، وهذا اعتقاد خاطئ تماماً فإن نجحتي في إثبات ذلك لحبيبك فسوف تمتلكين قلبه وعقله وتصبحين صديقته أيضاً التي يحب قضاء الوقت معها بالإضافة لكونك حبيبته.

تجنبي استخدام الكثير من مساحيق التجميل

على عكس الاعتقاد الشائع عن حب الرجال للفتيات كثيرات التزين يقدر الرجال الجمال الطبيعي ويجدونه أكثر جاذبية من الجمال المصطنع الخاص بمساحيق التجميل.

الاستمتاع بوقتك 

تلك ميزة يقدرها الرجال حقاً، فأنتِ لست مثل الفتيات الأخريات كل ما تهتم لأمره هو جمالها وملابسها وصورها على مواقع التواصل الاجتماعي والتفاخر بإعحاب الشباب بها طوال الوقت، ولكنكِ تستمتعين بوقتك في العمل وخارج العمل، ترقصين وتلعبين وتأكلين ما شاء لك دون التظاهر بلباقة غير مطلوبة، وتضحكين وتمزحين مع الجميع ولا يؤخرك ذلك عن التقدم في دراستك والقيام بعملك، إن استطعتِ فعل هذا سوف تكونين في نظره الفتاة المثالية كاملة الأوصاف.

التحلي بالأخلاق و الآداب العامة 

تجنبي التصرفات والكلمات الغير ملائمة للموقف أو تلك التي يمكنها أن تتسبب في إهانة أحدهم، احرصي على التعامل بلطف مع الجميع والتصرف كفتاة مهذبة، استخدمتي كلمات مثل شكراً لك، إذا سمحت طوال الوقت ومع الجميع، لا تتخلي عن الذوق والأدب واللباقة في حل المشاكل والنزاعات التي تقابلك ، هذا من شأنه أن يجعلك شخصاً أفضل ويجعل حبيبك يذوب في حبك تماماً.

لا تظهري ضعيفة أو محدودة الذكاء 

تعتقد بعض الفتيات أن الرجل سوف يحبها أكثر إن تصرفت بضعف او قالت بعض الأمور الغبية واعتلى وجهها نظرة بلهاء تنم عن غباء وسذاجة شديدين، ولكن هذا خاطئ فالرجل لا يريدأن يواعد طفلة صغيرة  لا تعرف كيف تتصرف بدونه ولا تفهم ما يقول وتحتاج شرحاً مفصلا .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق