حبرومانسيات

كيف تجعل فتاة تقع في حبك من النظرة الاولى؟ .. رومانسيات الحب

الكثير منا وبخاصة شباب الجيل الحالي يفكرون في أمور الحب والارتباط منذ سن مبكر، لذلك نجد أغلب القضايا التي تواجه المراهقين وما يعانون منه هي مشكلات عاطفية، مرحلة المراهقة تعد من أهم المراحل العمرية للإنسان خلال سنوات حياته و التغيرات وتغيراتها ما تُبني عليه حياته في المراحل اللاحقه، فأصبح الحب من النظرة الأولي شيئًا عاديًا بعد أن كان يُشاهد في التلفاز فقط، وهذا ما جعلنا نتسأل وخصوصًا الشباب كيف يجعل الشاب فتاة تقع في حبه من النظرة الأولي؟

1-الاهتمام

من المعروف أن البشر يحبون الاهتمام بالفطرة خاصةً الإناث؛لذلك اول خطوة لجذب اهتمام فتاة ناحيتك وجعلها تقع في حبك هي الإهتمام بها وبأدق تفاصيل حياتها بل التي قد تغفل هي عنها، فالمرأة بطبعها رقيقة تحتاج لأن تُعامل كـ طفلة برغم سنها، فالتهتمام يشبع حاجاتها الأنثوية.

2-الثقة

الثقة هي الأساس الذي تُبني عليه أي علاقة حتي لو كانت مجرد صداقة، فالمرأة في طريق بحثها عن الحب والاهتمام فهي تبحث أيضًا عن رجل تثق به وتعطيه حبها؛فيعطيها هو الثقة والأمان التي تحتاجه ولطالما بحثت عنه.

3-المشاركة

المشاركه من اهم أولويات الإنسان عمومًا؛ فالإنسان عندما يبحث عن شريك حياته، فإن من أولي الأشياء التي يبحث عنها تكون شخص يشاركه هموم الحياة وآلامها وأفراحها أيضًا، والمرأة كذلك تحتاج لمن يشاركها أدق تفاصيلها، أو بالمعني المتداول أنها تبحث عن من يحمل عنها حزنها ويشاركها فيه.

4-المغازله

تعشق المرأة الرجل الذي يخبرها دائمًا انها جميلة حتي لو لم تكن كذلك، فالمرأة تصبح طفلة بالكامل أمام الرجل الذي يغازلها ويهتم لها، فـ مثلما تنظر لنفسك وتضع عطرك المميز عاملها كأنها هي الاخري مميزة، فلا ضرر إن جاملتها من الحين للأخر وقلت لها أن لون فستانها لا يليق بغيرها هي،أو أن لون شعرها هذا أجمل من اللون الذي صبغته مؤخرًا، جميعها تفاصيل تشغل مساحة من تفكير المرأة وتشغل حيز يومها، وأيضًا يهمها أن من تُحب يهتم بها.

5-الغيرة

غيرة الرجل علي المرأة ربما هو من أجمل ما تشعر به في علاقتها، فـ بغيرتك عليها تُشعرها انها ملكك وحدك أو أنها شئ غالي لا يجب علي أحد لمسه أو رؤيته أو التغزل به، وأيضا الغيره أنواع فالمرأة تكره الغيره التي تصل حد التملك.

6-قوة الشخصية

ولأن المرأة كائن رقيق فهي تحتاج من يكمل شخصيتها الرقيقه بقوته وصلابة شخصية؛القوة والصلابة التي تُشعرها بالراحة والأمان، وأنها في مأمن بعيد عن ضغوطات الحياة ومتاعبها.

7-النظرات

دائمًا يُقال أن نظرات العين لا تكذب؛ لذلك فإن المرأة تثق في نظرات العين،  فعندما تُحادثها أنظر إلي عينيها مباشرةً وأظهر لها حبك من خلال نظراتك، ومن الجدير بالذكر أنّ النظرات الطويلة تجاه شخص مُعيّن هي دليل على الاهتمام والحب الكبيرين.

8-شعور انها ملكت قلبك

معظم الرجال لا يحبون أن يتم التحكم بهم وبعلاقاتهم، ولكن الأمر يختلف إذا حاول الرجل أن يجعل فتاة تشعر أنها هي الوحيدة في قلبه وأنها من ملكته؛ فلا يستطيع النظر لغيرها حتي لو لم تكن موجودة، فهذا يزيد أيضًا من ثقتها به وشعورها الدائم بالأمان عندما تكون بجواره أو حتي بعيده؛ لأنه بحبه لها تثق أنه لن ينظر لغيرها مهما حدث.

كل هذه الأشياء تجعل المرأة تقع في حب الرجل حتي ولو كانت لا تتجاوز علاقتها به حد العمل أو الصداقة، لذلك يجب دائمًا أن تحافظ علي علاقتك بالمرأة التي تحب أو التي تُكن لها الإعجاب مع مراعاة أن تعاملها بشكل لائق ورقيق مع اتباع قلبك دائمًا في علاقتك بها، فمن يعلم لربما تقع في حبك من النظرة الاولي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق