حبرومانسيات

كيف تجعل فتاة تقع في حبك بطرق بسيطة وحيل رومانسية؟

أن تجعل فتاة تقع في حبك ليس أمراً سهلاً، بل إنه يتطلب الكثير من الوقت والصبر والجهد، يجب أن تحاول أن تثبت لها أنك جدير بحبها وهذا سوف يتطلب أولا أن يكون هناك أساس من الانجذاب بينكما، وبذلك يمكنك ببعض الخطوات أن تحظى بحبها، أما إن لم يكن بينكما انجذاب مشترك فمن الصعب أن تقع في حبك، وفي سالوجاك بعض الأفكار التي يمكنها أن تساعدك كي تقع فتاة في حبك.

كيف تجعل فتاة تقع في حبك بستة طرق

تحلى ببعض الصبر

لا يمكن أن تقع فتاة في حبك في غضون أيام أو أسابيع، عليك أن تتحلى بالصبر وأن تأخذ الأمور ببطء، يجب أن تتعرف إليها تدريجياً وأن تعرف ما تحب وما تكره وأن تأخذ وقتاً كي تعرفها جيداً وكي تعرفك هي الأخرى، فالاستعجال سوف يتسبب في الكثير من القرارات الخاطئة والندم.

ابتدع أعذاراً كي تتحدث إليها

كي تبدأ محادثة معها سوف تحتاج إلي أسباب لا يشترط أن تكون قوية أو وجيهة، فهذا سوف يساعدها أن تفهم أنك فقط تريد أن تتحدث إليها وتتعرف عليها أكثر، وإن بادلتك هذا الشعور سوف تتيح لك الفرصة دون اعتراض أو إشارة إلى ضعف الأسباب وعدم ضرورية الحديث.

تحلى بالأخلاق الحميدة

لا تحب الفتيات استخدام لغة الشارع والألفاظ البذيئة في موضعها أو غيره، ولا تحب التعليقات الفجة الصريحة، كن مهذباً في حديثك وتصرفاتك حتى تترك انطباعاً حسناً لديها، امدح مظهرها وجمالها بلطف وأدب، امدح عقلها وشخصيتها ولا تتحدث بالسوء عن أحد أمامها.

الاهتمام بمظهرك

عليك أن تحرص على أن تبدو أنيقاً دائماً أمامها، استعن بذوقها في اختيار الملابس وتناسق الألوان، احرص على أن تكون رائحتك طيبة وملابسك جميعها نظيفة حتى حذائك، تهتم الفتيات بهذه التفاصيل وتنتبه لها كثيراً وتكون بها انطباعها عن الرجل.

اصنع حياة ناجحة

رغم حب الفتيات الشديد للاهتمام إلا أنهن يكرهن أن تجد شريكها يعيش حياة خالية من النجاحات والإنجازات والهوايات، يجب أن تكون لك حياتك الخاصة وشخصيتك المستقلة وألا تهمل عملك وأصدقائك وأهلك وهواياتك، لا يجب أن تكون هي محور حياتك، لأن بعض الفتيات يزهدن في الرجال الذين يعيرونهم اهتماماً أكثر من اللازم ويشعرن أنهن محاصرات.

أنصت إليها باهتمام

عليك أن تظهر اهتمامك بها وبما تحب وما تكره، إن شعرت أنها ليست على ما يرام وأنها بحاجة لمن يساعدها على التغلب على حزنها فلتمد لها يد المساعدة وأخبرها أنك تريد أن تساعدها وأنك سوف تنصت لمشاكلها حتى وإن كانت غير مهمة أو تافهة فهي مهمة بالنسبة إليك لأنها تزعجها، وأوفي بوعدك وأنصت إليها باهتمام وحاول أن تشاركها في البحث عن حلول إن أرادت ذلك وأن تسألها مراراً وتكراراً عن مزاجها وعن ما جرت إليه الأمور في أية مشكلة شاركت تفاصيلها معك كي تظهر اهتمامك بجميع جوانب حياتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق