حبرومانسيات

كيف تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك؟.. أفكار خطيرة

إيقاع فتاة في حبك وهي بالفعل تكرهك ليس بالأمر السهل، لكن لا بأس من المحاولة، فأحيانً تأتي المحبة بعد العداوة، بعد معرفة بعض التجارب لشباب مختلفة إليك بعض النصائح التي ستجعل الفتاة تحبك حتى وإن كانت تكرهك:

معرفة لماذا تكرهك؟

أول شيء عليك فعله هو معرفة لم تكرهك؟ وإذا كان بسبب نزاع بينكم فعليك حل تلك المشكلة وتفهم وجهة نظرها واقناعها بوجهة نظرك بالتراضي فيما بينكم.

ولكن احذر أن يكون اسلوبك مهاجم فقد تزيد الامر سوءًا وقد تخسرها إلى والابد، ولكن اتبع الأسلوب البسيط في النقاش.
أما إذا كان بسبب حدوث موقف معين بينكم، فعليك أن تشرح لها ما كنت تقصده، وتصحيح فهمها عما حدث بينكم، فقد يكون مجرد سوء تفاهم بسيط ويمكن حله بالنقاش.

كسب اهتمامها إليك

عليك أن تتخلص من الأشياء التي تكرهها فيك، فمحاولة تصليح عيوبك لأجلها ستزيدك تقدير في عينيها، عليك بعدها محاولة كسب اهتمامها إليك عن طريق مشاركتها ما تحبه، أو الاستماع إليها، والاهتمام بها ومحاولة ارضائها.

الاهتمام بالمظهر

مما لاشك فيه أن الاهتمام بالمظهر يمكنه جذب انتباه الآخرين إليك، فلا بأس من معرفة ما تحبه تلك الفتاة في فارس أحلامها وتحاول القيام به، فهذا له شأن كبير في انجذابها إليك.

كن متأنق فيما ترتدي، وحاول ان ترتدي الألوان التي تفضلها فهذا سيجعلها تلتفت إليك، بالإضافة إلى وضع عطر مميز فبعضهن عاشقات للعطور الجميلة.

تكوين علاقة صداقة

عليك محاولة كسب ودها إليك، وذلك من خلال إظهار افضل الصفات بك، أظهر لها كم أنت شخص مساعد.
كن أول شخص يساعدها عندما تحتاج ذلك وكُن داعماً لها، كن لطيفًا في التعامل معها واجعلها تحب الحديث معك.

محاولة اظهار حبك إليها

الكثير من الفتيات لا يفضلن الشاب الخجول الذي يعجب بها بصمت دون إخبارها ،لذا فلتكن جرئ وحاول أن تلمح إليها بحبك لها.
لكن لا تخبرها صريحةً إنك تحبها فلا بأس من بعض النظرات والتلميحات الخفيفة، فهذه الفترة تكون الفترة الافضل قبل الارتباط.

الجدية وخفة الدم

حاول المزج بين الجدية وخفة الدم فالمرأة تحب الرجل الذي يمكنه المزج بين هاتين الصفتين، عليك أن تحاول ابهاجها دائمًا، فمحاولة جعل الوقت مرح سيجعلها تحب قضاء اغلب وقتها معك أكثر.

لكن لا تبالغ في محاولة اضحاكها حتى لا تشعرها بالملل، ومن الأفضل لك أن تعتدل فخير الأمور أوسطها.

جاملها كثيرًا

الفتاة بطبعها تحب أن يتم مدحها، فبإمكانها ان تنسى خلاف لك بمجرد أن قمت بمدحها قليلًا، لذا أكثر من مدحها ولا تقتصر في المدح على شكلها فقط، بل امدح تصرفاتها وذكائها.

أخبرها كما هي جميلة، فاتنة، وكم هي ذكية أو لبقة في الحديث.

اجعلها تغار

إذا شعرت باليأس منها، فجرب أن تحاول الحديث مع فتاة أخرى بلطف أمامها، فهذا سيجعلها تجن من الغيرة، وستنشأ لديها روح المنافسة.

فالفتاة لا تحب أن تنتصر عليها فتاة أخرى، فستحاول هي بكل الطرق أن تسترجعك إليها.

هذه أهم الأشياء التي ستساعدك في جعل الفتاة تحبك حتى وهي تكرهك، أما أن تحبك أو لا وفي تلك الحالة أمامك خياران إما أن تفقد الأمل، وتحاول أن تحب فتاة أخرى تبادلك نفس المشاعر.

أو تستمرار في المحاولة حتى تحبك، فتمسكك بها سيزيدك تقديرًا في عينيها، كما أن الفتاة تحب الشخص الذي يظل متمسك بها مهما فعلت، حتى إنها قد تضعه في عدة اختبارات لتعرف مدى قدرته على تحملها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: