رومانسياتزواج

كيفية إغراء الزوج؟ .. حركات رومانسية نسائية جذابة تخطف قلب الرجل

تشعرين ببعض الفتور في علاقتك بزوجك؟ تشعرين أن المسافات بينكما تزداد يوما بعد يوم؟ تشعرين أنه لم يعد يرغب فيكي بنفس القدر بعد الآن؟ .. عزيزتي … نحن – أعني النساء بالطبع – لا نقف هكذا مكتوفات الأيدي بينما تسوء الأمور، دائما ما نجد حلا ، ثقي بي.. لديك الكثير من الأسلحة .. أنتي فقط لم تكتشفي مكامن قوتك بعد ..

في هذا المقال سوف أوجه نظرك نحو بعض الحلول النسائية التي سوف تساعدك على إصلاح علاقتك بزوجك وتعيد الحب بينكما.. وتعلمك كيفية إغراف الزوج؟

تظاهري بالثقة بالنفس

تملكين الكثير من الملابس الجذابة في خزانتك أليس كذلك؟ بالطبع تفعلين، ولكنك تحتفظين بهم للحظات رومانسية مميزة مع زوجك .. حسنا لما لا ترتديها بلا مناسبة ثم تصففين شعرك ثم لا تقولي له أي شئ .. فقط أكملي ما تفعلينه عادة في يومك، سيأتي ليخبرك كم تبدين جميلة اليوم ..ماذا تعني؟ أنا ـبدو جميلة طوال الوقت .. كوني واثقة من نفسك فهذا يزيد من جاذبيتك كثيرًا .. كوني جميلة و جذابة ليس فقط بمظهرك و لكن بشخصيتك أيضا، بكونك أنثي تحب أنوثتها وتستمتع بها ..صدقي أنك جميلة وتصرفي علي هذا الأساس.. صدقيني لن تحاولي جذبه إليك بعد ذلك .. سيأتي من تلقاء نفسه.

العطر يا سيدتي ..

وهو أمر تغفله كثير من النساء رغم ما له من مفعول السحر في جذب الرجال ،اختاري عطرا جذابا وضعيه دائما ولا تنسي مرطبات الجسم بالروائح الجذابة .. احرصي أن يكون زوجك سعيدا اذا كان بقربك في أي وقت

عبري له عن مشاعرك نحوه..

أخبري زوجك من وقت لآخر كم تحبينه، أخبريه بصدق كم اشتقت له وعددي له صفاته الجميلة ..عززي ثقة زوجك بنفسه، أخبريه كم هو زوج رائع .. ثم لا تخجلي أن تعبري له احيانا عن انجذابك الجنسي له ورغبتك أن تقضي معه وقتا حميما.. فقد لا يحب الرجل أن يضطر هو للطلب دائما .. ثم أن هذا سوف يشعره بالرضا عن نفسه و الثقة في رجولته.

لا تصطنعي شيئا..

جمالك يكمن في كونك علي طبيعتك، لا تتصنعي في مظهرك ولا طريقة كلامك أبدًا فإن هذا لا يبدو جذاباً أبدًا بل أنه عادة ما يكون مكشوفا وسخيفا، ولا تقارني نفسك بالاخريات خصوصا أمام زوجك ولا تضطريه للمقارنة بينك وبين ممثلة ما ليخبرك أنك الأجمل مثلاً .. هناك الكثير من الجاذبية يكمن في ثقة المرأة بنفسها .. ثقي في كفايتك وإلا فلما اختارك زوجك من البداية أليس كذلك؟

الطريق إلى قلب الرجل ..

تعرفينه بالطبع .. أطبخي لزوجك طعامه المفضل.. لا تدخري وسعاً في ذلك فهذا الطريق نهايته هي الانتصار بالتأكيد ولا تنهزم فيه النساء أبدًا، لا تلجأي للوصفات الجديدة والغريبة فلا يحب الرجال ذلك، حاولي تقليد الطعام الذي اعتاد أن يأكله في طفولته في بيت أهله.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: