حبرومانسيات

كلمات يحب الرجل سماعها من المرأة لا تتردي في إخباره بها

لا يختلف الرجال والنساء كثيراً فيما يحبون أن يسمعوا من الجنس الآخر، فما تريدين سماعه من زوجك أو خطيبك يريد هو الآخر سماع مثله منكِ، ولكن تختلف الأولويات فأنتِ ربما تريدين منه أن يقول لك كم أنتِ جميلة دائماً ولا تهتمين إن لم يراكِ قوية أو شجاعة، فلكل جنس صفات يحب أن يوصف بها أكثر من الآخر ولكن هذا لا ينفي أن الرجل يحتاج إلي سماعك تمدحين وسامته من حين لآخر، وإليك بعض ما يمكنك قوله له كي تشعريه بالسعادة.

كم أنتِ محظوظة لوجوده في حياتك

أخبريه أنك تشعرين أنك أكثر النساء حظاً في العالم كي تحظي بوجوده في حياتك، وأنه يفوق في صفاته مواصفات فتى أحلامك الذي طالما تمنيتي أن تلتقيه، وأنه يقترب إلي المثالية وأنك تتباهين به أمام صديقاتك

كم هو مرح وتحبين قضاء الوقت معه

أخبريه أنه الشخص الأظرف على الإطلاق وأنه يضحكك كثيراً وتحبين قضاء الوقت معه للاستمتاع بحس دعابته الرائع، يحب الرجال الاعتقاد أنهم قادرين على تسلية نسائهم وإضحاكهن، كما يجعله ذلك أكثر ثقة في المناسبات العامة.

أخبريه أنك تثقين به

يحب الرجال أن يشعروا أنهم يقودون علاقاتهم بطريقة صحيحة، أخبريه أنك تثقين به وأظهري له ذلك كلما سنحت لك الفرصة، فأنت تظهرين ثقتك له وفي نفس الوقت تختبرين إذا كان جديراً بتلك الثقة، فإن كان جديراً بها وأثبت ذلك في عدة مواقف فإن من شأن ذلك أن يحسن علاقتكما كثيراً وإن خانها فهذا يعني أن عليك إعادة التفكير في علاقتكما.

عبري عن إعجابك بوسامته 

أخبريه كم تجدينه وسيماً فالرجال أيضاً يحتاجون إلي ذلك، امدحي ذوقه واختياره للملابس والألوان، قولي له أنه أنيق وأن هذا اللون يناسبه كثيراً، أو أن رائحة العطر تلك جذابة للغاية.

امدحي قوته وبراعته في مختلف الأمور 

إن كان من الرجال الذين يرتادون صالات الألعاب الرياضية او يمارسون الرياضة فلتثني على قوته وعضلاته المفتولة، وإن كان من هولاء محبي العلم فلتحدثيه عن انبهارك بذكائه وفلسفته وطريقة تفكيره، وإن كان ذو ذوق فني شاركيه في شغفه وأخبريه بإعجابك بذوقه الفني كثيراً.

حدثيه عن مستقبلكما معاً

هذا هو الجزء الأهم، سوف يحب الرجل كثيراً أن يسمعك تتكلمين عن مستقبلكما معاً وأنك تريدين قضاء باقي حياتك معه وإنجاب الكثير من الأطفال منه، هذا هو ما يثبت له أن حبك له حقيقي فأنت تريدينه أن يكون جزءًا من مستقبلك.

قول كلمة بحبك

قولي له ببساطة أنك تحبينه، رغم أن استخدام تلك الكلمة أصبح شائعا وكثيرا ما تكون مبتذلة وفي غير موضعها الصحيح إلا أنه حين تكون مصاحبة لحب حقيقي وعلاقة ذات مستقبل واعد فإنها تسترجع تأثيرها المعتاد ووقعها الجميل الرومانسي وسوف يكون لها أثراً جميلاً في نفس الرجل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق