خطوبةرومانسيات

فن اختيار الهدايا للرجال , أفكار اختيار هدية يعجب بها حبيبك

الهدايا دائما فكرة جميلة لأنها تعبير مادى عن الحب والتقدير وطريقة فعالة لتخبرى شريكك كم يعنى لك ولكن فن اختيار الهدايا للرجال قد تكون محيرة ومحبطة خاصة أن اختيارات الهدايا لدى الرجال ليست كثيرة مثل الفتيات وهم عادة عمليون يميلون إلى شراء ما يحتاجونه دون إسراف وذلك قد تجدى من الصعب اقتناء هدية لشريكك لأنك تحاولين ألا تكونى مملة وفى نفس الوقت لا تخرجى عن المألوف تماما ولذلك إليك بعض الأفكار من سالوجاك تساعدك فى اختيار هدية مناسبة لحبيبك.

اسألى من يعرفونه جيدا عن مفضلاته

إذا لم تكونى قد عرفتيه جيدا بعد أو لم تتح لك فرصة معرفة مفضلاته كلها فالأفضل أن تسألى من يعرفونه جيدا من عائلته على سبيل المثال أخته أو أمه أو أصدقائه المقربين فإن ذلك سوف يضعك أمام مجموعة محددة من الاختيارات ويقلل من حيرتك ويزيد من فرصة إعجابه بالهدية.

اختاري هدية تناسب الموقف

ليست كل المناسبات تناسبها نفس الهدايا فالهدية الرومانسية كخطاب رقيق أو عشاء رومانسى على ضوء الشموع تناسب عيد الحب أو الذكري السنوية لعلاقتكما أما الهدايا المادية كالساعة والعطر وما إلى ذلك تناسب المناسبات التى لا تحمل بالضروة طابعا رومانسيا كعيد ميلاده.

اختارى الهدية بناء على احتياجاته

إذا كنتى تعرفين مثلا أنه يحتاج لشراء شئ معين أو أنه ينقصه بعض الأغراض من خزانة ملابسه على سبيل المثال فإن هذه الأغراض أولى أن تشتريها لأنها سوف تفيده وسوف يستخدمها كثيرا وهذه أولى من شراء غرض غالى الثمن ولكنه رمزي كتحفة فنية أو تذكار لا استخدام له وذلك لأن أغلب الرجال يفكرون بطريقة عملية. فكرى كذلك فى اهتماماته قبل شراء الهدية فإن كان من هواة ممارسة الرياضة قد يحب أن تشترى له ملابس رياضية مثلا أو حقيبة بها مستلزمات النادى الرياضى وإن كان من محبى القراءة اشترى له كتابا ثمينا فى مجال يحبه.

اختارى هدية تذكره بعلاقتكما

هذا مناسب للذكرى السنوية أو ما إلى ذلك من الأمور التى تتعلق بعلاقتكما، والمعنى أن تشترى له شيئا له معنى بالنسبة لكما فقط لارتباطه بحدث معين أو وقت معين قضيتماه معا كتذكار من مكان لقائكما الأول وما إلى ذلك وقد يتطلب ذلك بعض التفكير أو يحدث مصادفة أثناء بحثك فتجدى شئ له خصوصية تناسب علاقتكما.

اصنعى له هدية بنفسك

الهدايا التى يصنعها المرء بنفسه تحمل خصوصية شديدة وقيمة عاطفية عالية لأنها تكون مصنوعة بحب ومثال على ذلك أنه يمكنك أن تحيكى له سترة شتوية أو وشاحا للرقبة أو يمكنك أن تقومى بنفسك بإعداد كعكة عيد ميلاده إن كنت تجيدين الطبخ وربما إن كانت لديك موهبة الرسم فإنه يمكنك أن تقومى برسمه (ما يعرف بالبورتريه) وغيرها كثير من الأشياء يمكنك إعدادها بنفسك وبالتأكيد ستكون مميزة جدا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق