خطوبةرومانسيات

علامات تدل على أن شريكك وقع في أزمة , انتبهي إلى تصرفات خطيبك الغريبة

هل تسائلت أبداً هل أنت قريب بما فيه الكفاية من شريك حياتك؟ هل طرحت على نفسك سؤال هل أنت من يفكر باللجوء إليه حين يقع في أزمة أو يواجه مشكلة؟ وإن كنت تشعر أنك لست خياره الأول وأنه لن يلجأ إليك عند الحاجة هل سألت نفسك عن السبب وما الذي يمنعه من فعل ذلك وإلي من سوف يلجأ ولماذا يفضله عليك وأنت شريك حياته؟ إن لم يلجأ إليك هو منذ البداية كيف تعرف أنه وقع في أزمة ويحتاج المساعدة؟ خاصةً إن كان شخصاً كتوماً يفضل الاحتفاظ بالأسرار وعدم التحدث عن مشاكله الخاصة مع أحد؟ سوف نقدم لك بعض النصائح من سالوجاك التي تساعدك على معرفة ما إذا كان شريكك واقعاً في أزمة أم لا.

طول الصمت وعدم الانتباه لما تقول

جميعنا نحتاج إلى وقت من الهدوء والصمت التام لتصفية الذهن واستعادة القوى الذهنية، وجميعنا نفقد تركيزنا حين نكون متعبين ومرهقين، وكل شخصٍ يعرف مداه في ذلك ومدى الأشخاص الذين يعيشون معه، فربما تعرف عن شريكك طول الصمت ولكن بدأت تلحظ في الآونة الأخيرة ازدياد صمته وبعده، وأنه لا ينتبه كثيراً إلي ما تقول ويتشتت تركيزه بسهولة وكأن شيئاً يشغل حيزاً كبيراً من عقله، فهذا يدل أن هناك أمراً هاماً يسيطر على عقله ويمنعه من التركيز.

المزاج السيء وسرعة فقدان الأعصاب

قد تلاحظ أن شريكك أصبح أكثر حدة من ذي قبل، وأنه يفقد أعصابه بسهولة مؤخراً، ويغضب ويفتعل المشاكل على أتفه الأمور ولم تكن تلك طبيعته، وإن واجهته بذلك ينكر وجود تغير في مزاجه ويتهمك أنت بالرغبة في افتعال المشاكل دون سبب وهذا يعني أن هناك ما يسبب له ضغطاً زائداً ويجعله أقل تقبلاً للنقد والحوار وأكثر عرضة للوقوع في الأخطاء واتخاذ مواقف دفاعية مسبقة.

أصبح لا يتحدث عن ما يحدث في العمل

إن كانت المشكلة تخص العمل واعتاد هو أن يخبرك بتفاصيل يومه في العمل ويحدثك عن زملائه ومديريه ثم توقف عن فعل ذلك وإن سألته يتهمك بالتدخل في ما لا يعنيك ويرفض التحدث معك عن العمل، لأن ما يشغل باله بخصوص ذلك هو المشكلة التي تواجهه والتي لا يريد أن يتحدث عنها.

محاولة اخفاء الأسرار

سوف تلاحظ أن شريكك بدأ يحتفظ بخصوصيته أكثر من المعتاد، يرفض أن يخبرك مع من يتحدث عبر الهاتف أو من يذهب ليقابل، يرفض أن ترى حساباته على مواقع التواصل، فربما في هذا دليل على الأزمة التي يواجهها، سوف تظن فيه سوءاً بالتأكيد ولكن حاول وضع احتمالات أخرى غير الخيانة فهناك أمور أخرى ربما لا يودك أن تعرف بشأنها.

وعليك إن لاحظت هذه التغييرات على شريكك أن تسأله على الفور عما يجري وأن تخبره بأنك بجانبه مهما حدث وألا تؤنبه على خطأ أو غيره فهذا ما يحتاجه منك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق