حبرومانسيات

عبارات تدل على اشتياق حبيبك

لا يحسن الجميع التعبير عن مشاعرهم بسهولة، فيجد بعض الناس صعوبة في الإفصاح عن مكنونات صدره من مشاعر الحب أو الحنين أو الاشتياق، وعادة ما يسبب هذا مشاكل عديدة في العلاقات، خاصةً في بدايتها، حيث يبدو هولاء الأشخاص ذوي مشاعر جافة وقلوب قاسية، كما يعطون هذا الانطباع أنهم لا يأبهون بتلك العلاقة وهذا قد يكون صحيحاً في بعض  الحالات، ولكن هناك هولاء الأشخاص الذين لا يحسنون التعبير عن مشاعرهم وهم مظلومون باعتقاد الآخرين أنهم لا يأبهون.

فإن كانت علاقتكما جيدة في مجملها ولكن ينقصها الإفصاح عن المشاعر والكلمات اللطيفة فلتقرأ ولتقرأي هذا الموضوع من سالوجاك، فهنا نعرض علامات تدل على اشتياق حبيبك وإن لم يتحدث بذلك صراحة، وكذلك نعرض طرق جديدة ومبتكرة للتعبير عن اشتياقك.

طرق التعبير عن الشوق

من طرق التعبير عن الشوق أن يبدأ شريكك بالتحدث في موضوعات مختلفة معك، فربما سبق ذلك فترة انشغل فيها أحد منكما أو كلاكما ولم تكونا تتحدثان كثيراً وهذا جعل شريكك يفتقدك ويفتقد كلامكما سوياً فيحاول أن يبدأ أحاديث متعددة عن موضوعات مختلفة بدلاً من أن يعبر عن شعوره هذا بشكل صريح.

وأيضاً من طرق التعبير عن الشوق أن يذكر حبيبك أو حبيبتك ذكرياتكما سوياً باستمرار، فهذا دليل حنين إلي قضاء الوقت معك والرغبة في تكوبن ذكريات جديدة وقضاء وقت ممتع معاً.

وإن كنتما تمران ببعض الخلافات ووقع بينكما خصام ولكن بعد مرور قليل من الوقت تجده يبحث عن مبررات واهية  ليبدأ الكلام وينهي فترة الصمت بدون أن يضطر أن يعتذر فهذا دليل غلى اشتياق حبيبك لك وأنه لا يمكن أن يبتعد عنك لفترة طويلة.

كيف تعبر عن اشتياقك لحبيبك؟

إن كنت أو كنتِ من هولاء الذين لا يعرفون كيف يعبرون عن مشاعرهم بسهولة فهذا للجزء من المقال مهمٌ جداً لك كي تكتسب مهارة هامة تساعدك في جميع علاقاتك الإنسانية الحالية والمستقبلية.

عليك أن تفهم أولاً أن التعبير عن المشاعر اللطيفة لا ينقص من هيبتك وجديتك شيئاً إن كان ذلك قد خطر في بالك، فكلنا بشر لدينا مشاعر نحتاج إلى التعبير عنها بحرية، وعليك أن تفهم أن ذلك أيضاً لا ينقص من رجولتك شيئاً، فالرجل القادر على الحب والاشتياق هو رجل قوي و ذلك القادر عن التعبير عما يدور بداخله هو رجل أقوى وأشجع.

يمكنك ببساطة استخدام العبارات المباشرة مثل اشتقت إليك أو إليكِ، ولكي يكون لها تأثير أكبر يمكنك إرسالها في رسالة نصية في وقتٍ غير متوقع كي توضح أنك تفكر بهم طوال الوقت، فاختر وقتاً غالباً ما تكون مشغولاً فيه أو نائماً، ويمكنك استخدام بعض العبارات التي لا تخلو من الذكاء وحس الفكاهة او بيتاً من الشعر مثل:

أيا حُسناً ما أتى لعيني عَنهُ الأَحسنُ .. اشتقت ألقاك وإن في اللقاءِ مَقتلي ..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق