خطوبةرومانسيات

شكل خاتم الخطوبة يفسر شخصيتك ويؤثر على علاقة الزواج

خاتم الخطوبة هو بداية أي علاقة تكون نهايتها الزواج، كل خاتم يؤثر على صاحبه ويعطي انطباعات مختلفة  لمالكها، ولكن هناك أنواع وأشكال كثير من خواتم الخطوبة تختلف من حيث سعرها وأيضا حجمها.

لكل خاتم شعور وإغراء معين يؤثر على نفسيه صاحبه، وسوف نشرح لكم جميع خواتم الخطوبة وما تأثيره على كل شخص كالتالي:

خاتم الكلاسيكية

يكون مشكل على شكل مستدير، وهو بسيط وتقليدي لا يوجد به حفر وليس مزخرف، والذي يرتدي هذا النوع من الخاتم يكون من النوع الملتزم والدقيق والمخلص في حبه لأبعد الحدود، يخلص لشريكة حياته للنهاية ويقدم كل ما يملك من حب ومشاعر تجاه شريك حياته.

خاتم الزمرد

يكون مشكل على شكل مستطيل والوجه يكون طويل والجزء الأمامي يكون واضح حيث هذا النوع من الخواتم أكثر من رائع لأنه غاية  في الجمال والأناقة حيث يحبه العديد من الأزواج.

الأشخاص الذين يختارون هذا النوع من الخواتم  يصرفون أموال كثيرة في الأشياء التي  يحبونها، ولا يفكروا في الأموال الكثيرة التي أنفقت بل يعتبروها ليس لها قيمة  وذلك من أجل  إسعاد شريكة حياته وإظهار حبهم لبعضهم البعض.

خاتم الأميرة

يكون له حواف حادة غير مقصوصة، يعطيه مظهرا جذابا أكثر، والذي يختار هذا النوع من الخاتم يريد زوجته المستقبلية أميرة وملكة ويحبها بجنون ويريد إسعادها بأي طريقة،  لأن مالك  هذا الخاتم يكون من عشاق صيحات الموضة.

خاتم الكمثرى

يكون عبارة عن صندوق به حجر على شكل دمعه، والذي يرتدي هذا النوع من الخواتم تكون لديه أصابع قصيرة، لأن هذا النوع يقوم بإطالة الأصابع بصريا وهذا يسعد مالكه لأنه يجعل مالكه واثق من نفسه.

 

خاتم ماركيز

يكون عبارة عن صندوق به حجر على شكل بيضاوي وتكون نهايته مدببة، وتعطي هذه النهاية نظرة حقيقة لمن يراه، والذي يرتدي هذا النوع من الخواتم يكون خيالي يحب الحياة، ويعشق الخروج والاستمتاع بالهواء والبحر ويحب الملابس وتغيير ديكور المنزل على الموضة وأيضا الملابس، فينظر للحياة أنها جميلة ويجعلها جميلة بنفسه ولا ينظر لأي شيء يحزنه ويبحث عن السعادة والفرح في كل حياته.

خاتم القلب

يكون على شكل قلب، والذي يختار هذا النوع من الخواتم يكون عاطفي ورومانسي، الذي يملك هذا الخاتم تكون عاطفته جياشة لا يخشى من أن  يظهر حبه مع شريكة حياتة، أمام الجميع في الأماكن العامة مثل النوادي وغيرها يخرج كل شعوره تجاه الذي يحبه دون مخافة من الذي حوله.

خاتم وسادة

يأخذ شكل الأحجار الكريمة على جوانب كبيرة بزوايا مستقيمة، يعطيه مظهراً جذاباً  وغير ثقيل، الذي يرتدي هذا النوع من الخواتم يكون بسيط واختياره الأشياء الرقيقة الهادئة الناعمة وهذا يدل على أسلوبه الراقي والرقيق.

خاتم البيضاوي

يكون على شكل بيضاوي به ماس له بريق لامع، والذي يرتدي هذا النوع من الخواتم يحبون أن يكونوا معروفين ومهمين ومتقدمين في حياتهم عن غيرهم من الأشخاص، ولكن إنهم ليس فى القمة بل يجتهدوا للوصول ولكنهم لا يستطيعوا.

خاتم مشع

يكون على شكل أحجار مشكلة بشكل مشع ممسوح الزوايا، وعند تسليط الضوء عليه فيظهر بضوء بارع وبريق هائل لا وصف له، والذي يرتدي هذا النوع من الخواتم يكون من الشخصيات التي تحب أن تظهر نفسها أمام الأشخاص، ويكونوا اجتماعيون ويحبون التحدث أمام الأشخاص، يكونوا منفتحين للغاية بصورة غير طبيعية.

وفي نهاية الحديث أتمنى من الله أن يكون وفقني في شرح أنواع خواتم الخطوبة ومدى تأثيرها على شريك الحياة وأن تكون حياتكم كلها أفراح وسعادة إلى منتهى الدهر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق