حبرومانسيات

تعلم فن الكلام المعسول واكسب قلب حبيبك

مما لا شك فيه أن فن الكلام المعسول هو أكثر طريق للتقرب بين الحبيبين، ومن ناحية أخرى فقد اتخذت المرأة الكلام المعسول سلاحًا أنثويًا لأغراء الرجل وإيقاعه في شباكها أكثر، وفي هذا التقرير يسعدنا أن نقدم لك طريقة تعلم فن الكلام المعسول:

• الابتسام

أول شيء عليك فعله هو الابتسام، فعليه أن يرى في وجهك الراحة والبشاشة الدائمة له، كما أن هذا سيجعله يحب النظر لوجهك كثيرًا، ليس عليك المبالغة في الابتسام، فقط ابتسمي برقة عندما تكوني معه.

• المدح

ليست النساء وحدها من تحب المدح بل حتى الرجال يفضلون عندما تمدحهم المرأة وتثني عليه وعلى ما يفعله، كما يحب أن تفضله على الرجال الآخرين وتخبره أنه الأفضل دائمًا.

• ناديه بألقابه المفضلة

يحب الرجل أن تناديه حبيبته أو زوجته بألقاب معينة، فعليك أن تكثري مناداته بتلك الألقاب، كما يجب عليك مناداته بحبيبي أو عزيزي مع نبرة دلال فالرجل سيفضل سماع تلك الكلمات أكثر من أسمه حتى.

• احترمي رأي زوجك ولا تجادلي كثيرًا

يشعر الرجل بارتياح لك عندما تحترمي رأيه، ويجعله هذا يحب التحدث معك براحة أكثر، وخاصة عندما لا تكوني كثيرة الجدال، فالمرأة كثيرة الجدال يمل منها الرجل سريعًا، وينفر من الحديث معها، لا بأس ببعض الشقاوة في الجدال لكن لا تزيدي الأمر عن حده.

• كوني مستمعة جيدة له

استمعي له جيدًا وكوني صندوق أسراره، فهكذا سيبوح لك بكل ما فيه بتلقائية وراحة، ولا تغضبي عنه فيكره الحديث معك، ولا يخبرك بشيء عنه.

• لا تجعلي الحديث مقتصر على مشاكلك اليومية

بل تحدثي معه بكل ما يمر بكي وليس المشاكل فقط، فبعض الرجال يملون إذا استمررت بذكر مشاكلك فقط، فتنوعي في الأحاديث.

• إذا رغبتِ بطلب شيء منه فعليك قبلها وضع كلمة

“لو سمحت” أو “من فضلك” وعليكِ أن تتكلمي بدلال ورقة وهذه حيلة جيدة فيمكنه الموافقة على الطلب دون تفكير، أو جدال حتى إذا كان شيء لا يستحق.

لا تذكري رجل آخر أمامه

لا تذكري شيء مميز في رجل آخر سواه، حتى ولو بالمزاح فهذا من شأنه أن يثير غيرة زوجك وقد تؤدي إلى مشاكل زوجية كثيرة بينكم في المستقبل فالرجل يحب أن يكون الأفضل في عين زوجته وحبيبته.

التسامح في الأخطاء البسيطة

يرى الرجل في مسامحتك لأخطائه الصغيرة، حبًا منك له، كما إنه لا ينسى ذلك لك في المستقبل، بينما كثرة العتاب تولد الكره وقد يتطور الأمر ويؤدي ذلك إلى انفصالهم، لذا فأحيانًا كل ما يجب عليك فعله هو أن تمرري له العثرات الصغيرة التي يمر بها حتى تستمر العلاقة بينكم.

أظهري اشتياقك له

عندما يغيب عنك مدة قومي بأرسال رسائل حب له، واخبريه عن مدى اشتياقك له، وأن غيابه يؤثر في يومك وأن وقتك لا يكتمل دون وجوده، فكل تلك الأشياء البسيطة تزيدك محبة في قلبه، فيرغب في العودة سريعًا لرؤيتك.

وفي النهاية عليك أن تظهري حبك له بمشاعر صادقة، فيجيب عليكِ عدم المبالغة أو التكلف في أي مما تفعليه لأجله فيمكن للرجل ملاحظة صدق مشاعرك، فإذا كنتي ترغبين منه مبادلتك مشاعرك بحب عليك أن تكوني مخلصة له، كما لا يجب عليكِ أن تتبجحي بحبك له، فمعظم الرجال يحبون الفتاة الخجولة، فعليكِ أن تكوني خجولة، رقيقة، بشوشة، وكوني له بمثابة والدته، وأخته وصديقته، وحبيبته وزوجته، فهذا من شأنه أن يقوي رابطة الحب بينكم ويمدها لفترة طويلة دون ملل أو الكثير من المشاكل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: