رومانسياتزواج

تعلم الرومانسية للرجال: اجعل زوجتك تشعر بحبك

إذا تزوجت من فترة متوسطة أو فترة طويلة، فإنك حتمًا تحتاج إلى بعض النصائح حتى تجدد علاقتك بزوجتك، وتشعل لهيب الحب بينكما مجددًا، خلال فترة الخطبة يكون كلا الطرفين مرهف الحس تجاه الآخر، ولكن بحلول فترة الزواج ينشغل كل طرف في مهامه من تربية الأبناء وجمع المال وإدارة المنزل، فلكل فتاة طريقة خاصة للفوز بقلبها، فعليك أن تعرف تلك الطريقة وتنفذها، وفيما يلي بعض النصائح لك.

المدح

إن أردت أن تسترضي زوجتك، فعليك أن تمدحها، وحاول أن تتذكر ما كان يسعدها وقت خطبتكما، وقم بتكراره فبذلك تضمن عودة محبتها لك مرة أخرى، وابدأ يومك بمديح زوجتك، واثني على طعامها وملابسها، وامتدحها أمام الآخرين، فتلك الاشياء البسيطة تحرك مشاعر المرأة بشدة.

التدليل

لا يعني هذا أنه يجب عليك إحضار مجوهرات ثمينة أو هدايا باهظة، ولكن إن اشتريت لها باقة من الزهور، أو بعض الشوكولاتة، أو قمت بطهو وجبة لها، فهذا يُعد أفضل من أي شيء بالنسبة إليها.

خطاب غرامي

النساء يعشقن الخطابات المدونة بخط اليد، فإذا قمت بكتابة شيء لها، حتى وإن كانت ملاحظة صغيرة تحتوي على بعض الكلمات اللطيفة صباحًا، فأعدك أنك سترى نتيجة ذلك سريعًا جدًا، ولكن عليك أن تتجنب نقل أي شيء من الانترنت، واحرص على أن يكون كلامك صادقًا.

الخروج في موعد

حياة الزواج صعبة ومرهقة، ولكنك إن قمت بتنظيم وقت للخروج برفقة زوجتك، فهذا سيزيل من على عاتقك الكثير، وسترى انعكاس هذا في سلوكها نحوك، كما عليك أن تحاول تجربة شيء جديد معها، فمثلًا خذها لركوب المنطاد أو السفر.

الذكريات

يُقال أنه حتى إذا اختفى كل شيء، فالذكريات هي من تبقى، فما أجمل أن تحظى بوقت لطيف مع زوجتك للتحدث عن ذكريات زواجكما الأولى، يمكنكما الذهاب إلى أول مطعم تناولتما الطعام به، ومشاهدة صور الزفاف سويًا.

النظافة

أغلب الرجال لا يهتمون بنظافتهم الشخصية، لذا إن كنت كذلك فعليك أن تُغير من نفسك، احرص دائمًا على ارتداء ملابس نظيفة، وضع عطرًا مميزًا، ولا تلقي بملابسك في أي مكان بل ضعها في وضعها المناسب، فالمرأة تسعدها كثيرًا تلك الأشياء.

اهتم بالأشياء الصغيرة

فإذا قامت زوجتك بقص شعرها، أو استخدام اكسسوارات مختلفة عما كانت ترتديه، قم بملاحظة ذلك والثناء عليه، فقد ينجم عن اهمالك في تلك التفاصيل خسارة علاقتك بشكل نهائي.

استمع لها

يعد التواصل من أهم عوامل ازدهار العلاقة، فإذا رغبت زوجتك بالتحدث معك عن أمر ما عليك أن تصغي لها جيدًا، ولا تقاطعها أو تحاول ازعاجها، انظر لعينيها كلما تحدثت فهذا يعطيها شعورًا بالراحة؛ لأنك تهتم لما تخبرك إياه.

الشعور بالأمان

كن قويًا من الجهة المعنوية، وهذا لا يعني أنك يجب أن تكون اقوى رجال الكون، ولكن أجعلها تشعر بأنك ستقف إلى جانبها في أي محنة تمر بها، ولن تتخلى عنها، اثبت لها أنك العون الوحيد لها في السراء والضراء، فإذا شعرت بذلك فإنك ستكون محل ثقتها.

الصبر

كل تلك الوسائل لن تحقق الفائدة المرجوة منها خلال أيام معدودة، فبالطبع فتور علاقتكما لن يتحول إلى لهيب مشتعل ما إن تشرع في المحاولة، لذلك يلجأ بعض الرجال إلى الشعور بالملل والجزع، فهو يظن أن كل ما يفعله يضيع هباءً، ولكن في واقع الأمر أن المرأة لا تستجيب من المحاولة الأولى، فعليك أن تتحلى بالصبر وتضع هدفك أمامك، فأنت بالطبع تعلم ما سوف يطرأ على حياتك إن عادت علاقتكما.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: