حبرومانسيات

تصرفات تجذب الشخص الذي تحبه ليقع بغرامك

تصرفات تجذب الشخص الذي تحبه ليقع بغرامك – تلتقي أحياناً بشخص ما عن طريق الصدفة، وتقع في حبه وتكون على يقين تام بمشاعر الحب وتلقائياً يحبك هو ايضاً فينشأ الارتباط والحب المتبادل.

أما في حالة أنك تقابل شخص ما وتحبه من طرف واحد دون أن يبادلك نفس الشعور فعليك فعل بعض الأمور التي تجذبه إليك ليقع في حبك.

اهتمي بمظهرك جيداً

يعد المظهر الجسدي للفتاة أول من يجذب الشخص إليها، عليكِ بتناول الطعام الجيد لصحتك والذي يظهر أنوثتك، وتخصيص بعض الوقت يومياً لممارسة الرياضة، ارتداء ملابس منسقة الألوان ونظيفة.

كوني واثقة من نفسك

تألقي في مشيتك بجرأة فثقتك بنفسك تظهر فيها أولاً ثم تظهر في ابتسامتك، كوني فخورة بما تحققيه من إنجازات في حياتك أمام الشخص الذي تريدي أن تجذبيه إليك فهذه الأمور تصنع لكِ شخصية مستقلة في نظره.

عاملي الشخص الذي تحبه بطيبة

كوني لطيفة رقيقة مع الشخص الذي تريدي أن تحصلي على حبه، اجعلي قلبك يحتوي على لمسات من الطيبه تجاهه، فهذا عامل قوي في جذبه إليك ومن ثم يقع في حبك.

تقديم وطلب المساعده من الشخص الذي تحبه

قدمي أي مساعده بسيطه للشخص الذي تريدي أن تحصلي على حبه، أو اطلبي منه مساعدتك في شيء ما فهذه الأمور تلفت نظره بمدى اهتمامك بوجوده بجانبك ووجودك أيضاً بجانبه.

اطلبي من الشخص الذي تحبه الخروج معه

ابدأي بالتحدث إلى الشخص الذي تحبيه واطلبي منه بهدوء ورقة الخروج لفسحة أو لمكان عشاء في أحد المطاعم الرومانسية.احترميه أمام الناس

احترمي الشخص الذي تحبه أمام الناس

عندما تخرجي مع الشخص الذي تحبيه يجب عليكِ أن تضعي له تقدير يليق به أمام الناس، فالاحترام يخلق الحب ويجذب الشخص إليكِ، اجعليه يشعر برجولته وهيبته أمام الجميع.

استخدمي العطور وانتِ معه

تعتبر العطور من طرق الجذب القوية للشخص، ضعي أنواع العطور الرقيقة الرومانسية مثل عطر العود السيوفي، فالرائحة الرومانسية تؤثر على العلاقة الغرامية بشكل إيجابي.اتصلي مع الشخص بالعيون

اتصلي مع الشخص الذي تحبه بالعيون

العيون هي أقوى فاضح للحب تواصلي مع الشخص بنظرات طويلة، تؤكد الدراسات أن هذه النظرات تولد فكرة الحب عند الطرف الآخر وتحضر مشاعر من الحب.

اقضي وقت ممتع معه

خلق الأجواء الجميلة مع الشخص الذي تحبيه وشراء الورد له يظهر مدى اهتمامك وحبك، اقضي معه أوقات ممتعه على قدر استطاعتك وكوني مرحة تحبي الضحك والهزار.

كوني غامضة معه

عندما تتحدثي عن نفسك اتركي بعض لأشياء لا تتحدثي عنها ليشعر بالغموض، مما يخلق عنده روح الفضول لمعرفة المزيد عنكِ، لا تجعلي الحديث طويل في بداية التعارف حتى لا يمل، تحدثي باهتمام ليتجاوب معك فإذا لم يتجاوب أنهي الحديث على الفور لتجنب الملل.

قلديه في الأقوال والأفعال

من الطبيعي عندما يبحث الإنسان عن شريك الحياة يبحث عن الشخص الذي يشبهه أو متقارب معه في التصرفات والتفكير، فمثلاً إذا كنت تتميز بالذكاء فتريد أن ترتبط بشخص أيضاً يتميز بالذكاء.

افعلي له مفاجأة

المفاجآت تسعد الطرف الآخر وتغير حاله في لحظة، اصنع المفاجآت للشخص الذي تحبه في الوقت الذي لا يتوقعه، سواء كانت المفاجأة هدية أو اصطحابه إلى مكان أو تحضير له مكان خاص مزين.

كرري فعل بعض الأمور

عندما تكرري فعل أمر ما لحبيبك مثل مفاجأة أسعدته هذا يجعله ينتظر مثل هذه الأمور مرة أخرى، وتكوني قد تلاعبتي بعقله وتضعي نفسك محل تفكير عنده، ويتهيأ عقله الباطن بالانشغال بك.

تجنبي تكرار الاتصال الهاتفي

تكرار الاتصال بالشخص الذي تحبيه يجعل خطة جذبه إليك تفشل، فالإلحاح يجعل الشخص بارد المشاعر ويموت لديه الشغف بسماع صوتك ومزحك، ويتعود على تواجدك دون طلبه، اتركيه يتصل هو مرة وعاتبيه على عدم اتصاله إذا لم يفعل ذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق