حبرومانسيات

الأشياء الرومانسية التي تريدها النساء من الرجال

ماذا تريد النساء من الرجال؟ هل يردن الحب؟ الصداقة؟ أم يردن المال؟ أم الحماية؟ربما يردن مجرد المتعة؟ هل هناك إجابة محددة لمثل هذا السؤال؟ بالطبع لا توجد إجابة محددة فالأمر يختلف من امرأة لأخرى، ولكن يمكن وضع تصور عام لما تريده معظم النساء من الرجال وهو ما سوف نتحدث عنه في هذا المقال

الاهتمام 

المطلب الأهم لدى النساء حين يتعلق الأمر بالرجال، تريد المرأة أن تشعر أنها ذات أهمية بالنسبة للرجل، وتطلب منه إظهار هذا الاهتمام في صور مختلفة، فهي تريد أن تكون لها الأولوية في حياته وأن يقضي معها الكثير من الوقت ويغمرها بالحب والكلمات اللطيفة ويحضر لها الهدايا ويتذكر عيد ميلادها ومناسباتهما الخاصة وأن يكون بجانبها إن احتاجته وأن يسعى لإرضائها إن غضبت منه وغير ذلك الكثير من صور الاهتمام، فكل امرأة لها شفرتها الخاصة وعليك أن تسعى لمعرفة تلك الشفرة.

الشعور بالأمان

وهذا يشمل الأمان المادي والمعنوي، فتريد المرأة أن تشعر أن الرجل يحميها ومستعد للدفاع عنها وهذا هو الأمان المادي، وأيضاً تريد أن تشعر أنه لن يتركها بسهولة ولن يتخلى عنها وأنها تستطيع أن تتحدث معه بصراحة دون الخوف من ردود أفعاله وإن كانا متزوجين فتريد أن تشعر أنه لن يتخلى عن العائلة وأنها سوف تكون لها الأولوية دائماً مهما كلفه الأمر.

القليل من الغيرة 

هذا لا ينطبق على جميع النساء ولكن المرأة تريد أن تشعر أن الرجل يغار عليها ولكن بقدر معقول لا يسبب الخلافات والمشاكل ولا يدمر الثقة بينهما، فتحب أن يعلق على ملابسها إن كانت تُبدي جمالها أكثر من اللازم وتحب أن يطلب منها وضع الحدود في تعاملاتها مع غيره من الرجال، فهذا يجعلها تشعر أنه يحبها ويهتم لأمرها كثيراً.

الصدق 

هذا أمر تريده جميع النساء من الرجال، فلا توجد امرأة تكن الاحترام لرجل كاذب أو مخادع، فالمرأة تريد الحقيقة حتى وإن كانت مؤلمة وجارحة، فالكذب يحط من قدر الرجل كثيراً في عين زوجته أو حبيبته ويجعلها تفقد ثقتها به إن كان أمراً متكرراً وقد يدفعها للانفصال عنه.

الاحترام

تريد المرأة رجلاً يحترم عقلها وتفكيرها وشخصيتها، ويقدر مجهودها الذي تبذله في البيت أو العمل، ويدعمها ويساعدها على تحقيق طموحها، ويحتفل معها بنجاحها وتقدمها، فلم يعد هناك مكان للذكوريين الذين يحطون من قدر المرأة ولا يحترمونها.

أن تشعر معه أنها جميلة

تريد المرأة أن يجعلها الرجل تشعر أنها جميلة وجذابة، وأن يخبرها بذلك مراراً وتكراراً في مواقف مختلفة، وألا يسخر من هيئتها أو ملابسها ابداً وأن يشاركها في التسوق واختيار أزيائها، فحتى أكثر النساء جمالاً قد لا تشعر بجمالها ولا تثق بنفسها حتى يثني عليها رجلاً تحبه ويحبها، وذلك يدفعها للاهتمام بجسدها وبشرتها وشعرها كي تصبح أجمل في عينيه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق